إيفرا: أليجري أخلف وعده معي

إيفرا: أليجري أخلف وعده معي

إيفرا: أليجري أخلف وعده معي
كشف الظهير الأيسر الفرنسي الدولي المخضرم "باتريس إيفرا" عن السبب الذي دفعه لإنهاء مسيرته المُوفقة مع بطل إيطاليا يوفنتوس والعودة لبلاده من بوابة مارسيليا الفرنسي في الميركاتو الشتوي قبل أيامٍ قليلةٍ على إغلاقه في نهاية شهر جانفي المنقضي.

وقال المُدافع البالغ عمره 35 عاماً في تصريحاتٍ لشبكة سكاي إيطاليا "الرحيل عن يوفنتوس؟ لم يكن قراراً سهلاً ولم أتوقع أن أتخذه بنفسي أيضاً".

وأضاف مُوضحاً "عدت من بطولة اليورو في الصيف الماضي- استضافتها بلاده فرنسا ونجحت في الوصول للنهائي قبل الخسارة أمام البرتغال- مُفعماً بالحماس وجاهزاً لمساعدة اليوفي في بداية الموسم الجديد، ولكنني فوجئت بعدم مشاركتي مع الفريق في المباراة الأولى، الثانية والثالثة. التزمت الصمت في البداية، ولكنني اضطررت في نهاية المطاف للحديث مع المدرب ماسيميليانو أليجري، والذي قام بالتأكيد لي على أنه سيمنحتي الفرصة للعب مع الفريق".
واختتم النجم الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة لـ5 ألقابٍ في البريميرليج، قبل أن يساعد البيانكونيري على الحفاظ على لقب السيري آ وكأس إيطاليا في العامين الماضيين بالإضافة للوصول إلبى نهائي دوري الأبطال، قائلاً "عموماً، كلاعبٍ طموحٍ مثل الآخرين، فإنني لم أكن راضياً عن وضعي بالمشاركة مع النادي في مباراةٍ يتيمةٍ كل شهر، مما جعلني أفتقد للشعور بالسعادة عقب إجازات أعياد الميلاد -أواخر ديسمبر الماضي- ولا يمكن أن يتم وصفي بالأنانية، ولكنني لم أكن أرغب في الاستمرار في التدرب مع النادي بنصف قلبٍ فقط... أحترم يوفنتوس لكل ما قدمه لي، ولكن إدارة النادي تعلم جيداً السبب الذي دفعني للرحيل".

تاريخ النشر السبت 4 شباط (فبراير) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المفكر أحمد دلباني لـ"الجزائر الجديدة": الكتابة 

ثمة في الأفق الزماني القلق تيمة قارة في الفكر الغربي المعاصر، خاصة بعد العصر التأويلي الذي دشنه الفيلسوف 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس