زيدان يفصح عن المعاناة التي يخشاها في الليغا

زيدان يفصح عن المعاناة التي يخشاها في الليغا

زيدان يفصح عن المعاناة التي يخشاها في الليغا

أقرّ المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أن فريقه عانى أمام متذيل الترتيب أوساسونا على ملعب "إل سادار"، ولكنه أعرب في الوقت ذاته عن "سعادته" بالفوز بنتيجة (1-3) وتحمل "ضغط" استعادة الصدارة التي اقتنصها برشلونة لبضع ساعات بفوزه الكاسح على ألافيس بسداسية نظيفة.

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "كنت أتوقع أن نعاني وهو ما حدث.كنا ندرك أن أوساسونا فريق صعب المراس، ولكننا تمكنا في النهاية من حصد الثلاث نقاط، ونحن سعداء بهذا الأمر".وأشار المدرب الفرنسي إلى أن ضغط الصدارة سيلازمهم في جميع المباريات، موضحا في الوقت ذاته أنه لا يعرف إذا ما كان الفريق دفع ثمن الغياب عن المباريات خلال الأسبوع الماضي بعد تأجيل مباراتهم أمام سيلتا فيجو بسبب سوء الأحول الجوية بمدينة فيجو. وقال في هذا الصدد "لا أعرف. لقد تأثرنا بالغياب 15 يوما عن اللعب. الآن سنعود للعب كل 3 أيام. سنفكر في الراحة جيدا وفي مباراة الأربعاء (أمام نابولي الإيطالي في دوري الأبطال)". كما أكد بأنه "لا يوجد فارق كبير" بين متصدر ومتذيل الترتيب، وتطرق إلى إصابة البرازيلي دانيلو الذي نقل لإحدى مستشفيات مدينة بامبلونا، موضحا أنها عبارة عن "كدمة" في الكاحل، ولكن عليهم الانتظار لنتيجة الفحوصات الطبية غدا.

كما أعرب عن حزنه للإصابة البالغة التي تعرض لها لاعب أوساسونا، تانو بونين، بكسر في قصبة الساق وشظية القدم اليمنى: "نأسف لهذا الأمر بالتأكيد".

يذكر أن الفريق الملكي استعاد بهذا الانتصار صدارة الليغا سريعا بعد أن اقتنصها الغريم التقليدي برشلونة (48 نقطة) لبضع ساعات إثر فوزه الكاسح على مضيفه ألافيس بسداسية نظيفة، بعدما رفع رصيده لـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له أمام فالنسيا وسيلتا فيجو.

تاريخ النشر الأحد 12 شباط (فبراير) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس