نجمة أريدو تعلن استعدادها للجيل الثالث

نجمة أريدو تعلن استعدادها للجيل الثالث

بعد منطقتي الشرق والغرب الجزائري، التقت نجمة أريدو بشركائها لمنطقة الوسط، في سهرة حميمية نظمت مساء أول أمس بفندق الشيراطون. حضر الحفل العديد من الشخصيات الرسمية وممثلين عن السلك الدبلوماسي المعتمد ومسؤولي الإعلام الوطني وممثلي شركاء نجمة أريدو من المؤسسات وشخصيات رياضية، وكذا إطارات المؤسسة، على رأسهم المدير العام جوزف جد، حيث تم التطرق خلال الحفل لثلاث أحداث هامة تخص المؤسسة، وهي تبني نجمة للهوية الجديدة أريدو الذي عُبّر عنه من خلال ومضة تكريمية مُؤثرة، وتأهل الجزائر إلى كأس العالم 2014 ، وكذا الإطلاق القريب لتكنولوجية الجيل الثالث.
عرض المدير العام العلامة الجديدة أريدو التي تعني باللغة العربية "أريدُ"، مجددا دعم نجمة أريدو الصادق واللامشروط للخضر بمرافقتهم إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.
هذا الدعم تجسد بومضتين مع النجم العالمي لكرة القدم، ليونيل ميسي، سفير علامة أريدو عبر العالم، من جانب آخر تحدث جد عن الإطلاق المُقبل لتكنولوجية الجيل الثالث، وكذا استعدادات نجمة أريدو لإطلاق هذه التكنولوجية في الجزائر، حيث عرض الخطوط العريضة لإستراتيجية نجمة أريدو بخصوص تكنولوجية الجيل الثالث، وذلك من خلال عروضها وخدماتها الفريدة، وسياستها التسعيرية الهادفة لتوفير تكنولوجية الجيل الثالث بنفس سعر الجيل الثاني، وكذا تشجيع خلق محتويات وتطبيقات متنقلة محلية في سياق برنامجها "إ-ستارت" الذي أُطلق بالشراكة مع الوكالة الوطنية لتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وستفتح تكنولوجية الجيل الثالث للزبائن من المؤسسات وشركاء نجمة أريدو آفاقا جديدة للاستعمالات تُساهم في الرّفع من أدائها.
وتابع جد بقوله "رفعنا تحدي تكنولوجية الجيل الثالث واستعدادنا للموعد التاريخي لإطلاقها في الفاتح ديسمبر المُقبل، وسنسهر على وضع تحت تصرف زبائننا بالولايات التي سنكون حاضرين فيها، أحسن الخدمات وبأفضل الأسعار، وتلتزم نجمة أريدو بتعميم تكنولوجية الجيل الثالث وضمان ولوج سهل للإنترنت المتنقلة لكل الجزائريين، فنجاحنا المُنتظر في الجيل الثالث هو نتيجة إستراتيجيتنا الإستثمارية بالجزائر، حيث خصصت نجمة أريدو مليار دولار لعصرنة شبكتها، كما سطرت برنامجا استثماريا طموحا في المستقبل".
كان اللقاء مع الشركاء لمنطقة الوسط، فرصة لإجراء عروض تجريبية ناجحة لخدمات الجيل الثالث، على غرار المكالمات المرئية عبر الهواتف الذكية، وتحميل تطبيقات عبر مفتاح الانترنت، وتم كذلك خلال هذا الحدث تقديم عرض حول مزايا واستعمالات الجيل الثالث.
من خلال هذه اللقاءات، وتأبى نجمة أريدو، إلا أن تقاسم شركائها من مختلف القطاعات ومن جميع ربوع الوطن، نجاحها وطموحها لتكون دائما في الاستماع وقريبة من زبائنها.
زينـة.ب

تاريخ النشر الجمعة 29 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس