العمال ينفي استقالة منتخبين من الحزب والتحاقهم بالأفلان

العمال ينفي استقالة منتخبين من الحزب والتحاقهم بالأفلان

أعلن ستة أعضاء من حزب العمال بولاية عنابة استقالتهم من الحزب، وقرروا الالتحاق بحزب الأفلان، وفندت أمانة الحزب القائمة الإسمية التي نشرت بشأن استقالة مناضلين بخمس ولايات.
تقدم ستة منتخبين في حزب العمال ببلدية الشرفة بولاية عنابة، بطلب لدى محافظ حزب جبهة التحرير الوطني بالولاية، من أجل قبول انضمامهم للحزب العتيد. وذكر الأعضاء الستة، في بيان لهم، أنهم "يتقدموا باستقالتهم الجماعية من حزب العمال ويطلبون قبولهم في حزب جبهة التحرير الوطني".
وقال الموقعون على البيان إنهم "بحكم تعلقهم بحزب جبهة التحرير الوطني، ووفائهم لمبادئ أول نوفمبر، نرجو من سيادتكم قبول طلبنا هذا بعين الاعتبار وقبولنا في صفوف حزب جبهة التحرير الوطني ".
ويعد الأعضاء الـستة منتخبين ضمن 13 عضو بالمجلس البلدي للشرفة بولاية عنابة، ويتعلق الأمر بكل من ابراهيم سوالي، عبد الغاني سلامي، قطوي لخضر، خليفة عبد الرزاق، تركي عبد القادر واحمد وشتاتي الطيب.
وفند المكتب السياسي لحزب العمال، أن يكون الأعضاء الواردة أسماؤهم في القائمة الاسمية التي نشرتها، قناة تلفزيونية خاصة"، قد التحقوا بالحركة التصحيحية الخاصة بخمس ولايات، وأن القوائم التي تنشر هنا وهناك هي "كذب وليست مطابقة للحقيقة"، كما أن بعض الأسماء المذكورة "لا توجد أصلا"، وأخرى لا تتضمنها السجلات الرسمية للحزب الخاصة بالمناضلين.
وذكر حزب العمال أن الأشخاص الذين ذكروا في الإعلان "الملفق"، قدموا تكذيبا كتابيا عن استقالتهم من حزب العمال، وواصل الحزب موضحا أن أسماء ذكرت على أن أصحابها مهيكلين في مكتب الحزب بولاية الشلف، وهم في الحقيقة لا ينتمون للحزب.
وجدد حزب العمال، أن الحركة التصحيحية التي تستهدف الحزب هي "مدبرة من الخارج" وليس من الداخل، وتقودها "عصابة" يشرف عليها سليم لاباطشة الذي أقصي من قبل اللجنة المركزية للحزب في اجتماعها بتاريخ 8و9 جانفي 2016.
وأكدت الأمانة السياسية للحزب، عزمها على توظيف جميع الوسائل السياسية والقانونية للدفاع عن الحزب ضد ما وصفته "بالضربات الإجرامية".
عيسى نجاة

تاريخ النشر الخميس 28 كانون الثاني (يناير) 2016

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس