إدارة شباب بلوزداد تحفز اللاعبين ماديا تحسبا لداربي المولودية

إدارة شباب بلوزداد تحفز اللاعبين ماديا تحسبا لداربي المولودية

مالك ينسحب نهائيا على وقع رسالة شكر للأنصار وللإدارة
إدارة شباب بلوزداد تحفز اللاعبين ماديا تحسبا لداربي المولودية

رغم أن عهدته مستمرة ولن تنتهي الا يوم 11 ديسمبر القادم وهو التاريخ الذي سيمكن الادارة من تعيين رئيس مجلسها، الا أن رضا مالك الرئيس المنسحب لشباب بلوزداد قرر التخلي عن منصبه رسميا وبصفة مباشرة، بحيث عبر عن أسفه أمس عن عدم قدرته بقيادة الفريق في الفترة القادمة، جاء ذلك في رسالة وجهها عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك الى أنصار الفريق أكد من خلالها انهاء تعامله مع الفريق بسبب تنقله الاستعجالي الى فرنسا لتلقي العلاج.
وأشار مالك في رسالته المطولة الى مختلف المحطات التي مر عليها منذ التحاقه بالفريق يوم 8 أوت 2013، بحيث نوه بالتفاف الجميع حوله في وقت رفض الجميع آنذاك قيادة الفريق بالنظرة للمرحلة الصعبة التي كان يمر بها النادي، وشبح السقوط الذي كان يطارده، وهو متا لم يمنعه، يضيف مالك في رسالته، من قبول المهمة الانتحارية التي أوكلت اليه.
وأشار مالك كذلك الى أن حبه للفريق هو المحفز الوحيد الذي اتكأ عليه لقيادة الفريق ولم تكن لديه أهداف انتخابية ولا شيء من هذا القبيل مشيرا الى نتائجه في الموسمين الأخيريت حين استطاع أن ينهي الدوري في المرتبة الرابعة والخامسة.
هذا وشكر مالك جميع الأطقم التي عملت تحت قيادته بما في ذلك الطواقم الفنية والطبية واللاعبين الذين وصفهم بالمحترفين بالنظر لتواجدهم دائما الى جانب الفريق، في حين لم ينس مالك الصحافة التي ساعدته على حد قوله بانتقاداتها البناءة منها، وكذا بتشجيعها في أوقات عديدة للفريق، وأنهى الرئيس الأسبق مالك حديثه عبر رسالته موجها كلمات تشجيعية للمدرب الجديد للفريق المغربي بادو الزاكي، واصفا اياه بالمدرب المحنك والمحترم متمنيا له النجاح في مهمته الجديدة.
وكان آخرلا تدخل لمالك في حياة الفريق أمسية أول أمس لما احتضن في مكتبه مراسيم امضاء العقد الذي سيربط لموسم النادي البلوزدادي مع المغربي بادو الزاكي، ساعات قبل أن يتعرف الفريق على خصمه في الدور ال32 من الكاس ويتعلق الأمر بنادي برج غدير.
وتتواصل قرارات الادارة الجديدة التي قررت اقالة الطبيب السابق الخالدي وتعويضه بطبيب أمل الأربعاء " مهدي بيكات" يحدث هذا في وقت تم تشجيع اللاعبين للتحضير جيدا لمباراة العميد وهذا بدفع علاوة الفوز على النصرية والمقدرة ب 4 ملايين سنتيم وهو ما استحسنه اللاعبون العازمون على التركيز الجيد خاصة بعد أن وزعت الأوراق من جديد بعد التحاق الزاكي على رأس العارضة الفنية.
مهدي س

تاريخ النشر الاثنين 14 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس