بوقروة:" أنا بريء والبعض قاموا بتضخيم القضية"

بوقروة:" أنا بريء والبعض قاموا بتضخيم القضية"

كأول ردة فعل له بعد اطلاق سراحه
بوقروة:" أنا بريء والبعض قاموا بتضخيم القضية"

مباشرة بعد تسليط غرامة مالية قدرت ب 50 ألف دينار واعلان قاضي محكمة حسين داي تسريح اللاعب فورا، صرح مهاجم شباب بلوزداد للموقع الرسمي للفريق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أنه ممتن لكل أنصار الشباب الذين وقفوا معه وساندوه في محنته.
وقال بوقروة في فيديو مصور أن قضيته تم تضخيمها بشكل غير منتظر وأكد أنه بريء من العديد من الاتهامات التي نسبت اليه من طرف بعض الصحفيين واعدا الجمهور الرياضي أنه سيكشف عن كل شيء في القريب:" أشكر أنصار بلوزداد اللذين وقفوا معي وساندوني في محنتي، أضن أنهم يعرفوا أخلاقي وتربيتي أحسن من أي كان، لم أقم بكل هذه الأشياء التي نسبت الي، لقد تم تضخيم الأمور وسيأتي الوقت وسأحكي كل شيء وما جرى بالتفصيل أعيد وأكرر: أشكركم، وان شاء الله سأوفي بما وعدتكم به فيما تبقى من الموسم"
وكانت الشرطة قد أوقفت بوقروة في حاجز أمني في مدينة القبة ليلة الخميس الماضي ووجدت بحوزته مشروبات كحولية ناهيك عن قطعة صغيرة من القنب الهندي فيما اعترف اللاعب بأنه يستهلك المخدرات أماضي قاضي التحقيق ببنما المشروبات الكحولية فهو قام فقط بنقلها من أجل حفلة عيد ميلاد.
وقد قرر قاضي التحقيق تحويل اللاعب مباشرة للقاضي لإصدار الحكم النهائي وهذا في جلسة علنية جرت أول أمس في نهاية اليوم بحيث استغرت المحاكمة قرابة يوم بأكمله.
واعترف اللاعب الموقوف بأنه يعاني من مشاكل نفسية وهذا منذ أن كان ضحية احتيال من طرف شخص سلب منه مبلغ 300 مليون سنتيم في عملية عقارية تتمثل في بيع شقة قبل أن يلوذ بالفرار، وهي القضية التي أكدها مقربون من اللاعب.
هذا واختار بوقروة أن لا يدلي بأي حوار في الصحافة ريثما تمر الزوبعة فيما لم تعلن بعد ادارة شباب بلوزداد من موقفها تجاه اللاعب خاصة أن الطاقم الفني بقيادة الزاكي قد يتخذ اجراءات بالنظر للضرر الذي لحق بنفسية اللاعب بعد ما حدث.
مهدي س

تاريخ النشر الاثنين 28 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس