عجالي قد يدعم الطاقم الفني لشبيبة القبائل

عجالي قد يدعم الطاقم الفني لشبيبة القبائل

حناشي يحضر ثورة حقيقة في التشكيلة
عجالي قد يدعم الطاقم الفني لشبيبة القبائل

ومن بين الضحايا الأوائل زياية الذي تقرر أن يتم تسريحه ناهيك عن لاعبين آخرين سيلتحقون به، بحيث قد تستغني الادارة عن ما لا يقل عن 3 عناصر ليتم بعدها تدعيم التشكيلة المقبلة على منافسة افريقية ب5 لاعبين تعمل حاليا عل اقناعهم بالالتحاق بصفوف الفريق.
آخر خرجات حناشي تخص الطاقم الفني بحيث تسرب الشك لنفس الرئيس الذي بدأ يشك في صحة قراره الذي نصب بموجبه التونسي الحيدوسي كمدرب رئيسي رغم الأخبار التي وصلته من تونس والتي أكدت محدودية مستواه، بحيث اتصل رئيس الكناري أمس بمساعد مدرب مولودية بجاية سابقا، لخضر عجالي لينسبه كمساعد للحيدوسي في انتظار ان كان لاعب الخضر السابق سيقبل بفكرة مساعدة مدرب مغمور خاصة أنه يحوز ربما على شهادات وخبرة أكبر من الحيدوسي.
هذا وطالب أنصار الكناري بعد لقاء السبت الماضي بتغييرات جذرية تمس حتى الادارة بحيث صاح محبو الكناري عاليا وأعلنوا رغبتهم في رؤية الرئيس حناشي يستقبل من منصبه واعادة كل شيء على أسس أقوى مستقبلا.
و أكّد المناجير العام و المتواجد في الطاقم الفني إبراهيم زافور، في حديثه للإذاعة الوطنية مساء أول أمس، إلى أن الرئيس حنّاشي يتواجد في قمة الغضب بسبب المهزلة و هجرة الأنصار عن المدرجات مجدّدا التي شهدت تواجد العشرات فقط في مدرجات 1 نوفمبر و قال " بصراحة، بيت الفريق "تخرّب" واللاعبون لا يلعبون لأجل مصلحة النادي وإنما لأنفسهم فقط والحصول على المال" ليضيف "لا بد من اتخاذ إجراءات حازمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ". وأشار زافور إلى التعجيل بطرد اللاعبين المتخاذلين الذين لا يقدمون أي شيء للفريق والإسراع في تحديد احتياجات الفريق خلال "الميركاتو"، بعد أن تسبّبوا في الخسارة المذكورة أمام الضيف أولمبي المدية في الجولة الـ 13 من المنافسة المحلّية داخل القواعد.
الحيدوسي: "من العار أن أكون مدربا لهؤلاء اللاعبين"

هاجم المدرب التونسي الحيدوسي كذلك لاعبيه بعد التعثر الثالث على التوالي، مشيرا إلى أن اللاعبين فشلوا في تحقيق فوز على أرضهم منذ بداية الموسم، وانهزموا في مباراة واحدة وتعادلوا 6 مرات، محملا إياهم مسؤولية الخسارة الأخيرة كذلك، و أكد الحيدوسي أنهم ليسوا أهلا لحمل قميص الكناري حيث صرح عقب نهاية المواجهة، قائلا "من العار أن أكون مدربا لهؤلاء اللاعبين، لاعبون لا يبذلون أي مجهود للتألق، يظهرون بمستوى كارثي في كل مباراة وهم ليسوا بقيمة فريق مثل شبيبة القبائل" ليضيف "يجب الضرب بيد من حديد و اتخاذ اجراءات صارمة".
يذكر، أن الأخير أكّد انّه مستقيل من العارضة الفنية، ليقابله حناشي بالرفض و يؤكد ثقته الكبيرة فيه لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.
مهدي س

تاريخ النشر الأحد 4 كانون الأول (ديسمبر) 2016

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس