غزال وبراهيمي مطالبان بالفوز ومباريات شكلية لثنائي ليستر وسوداني

غزال وبراهيمي مطالبان بالفوز ومباريات شكلية لثنائي ليستر وسوداني

الجولة السادسة من دور مجموعات رابطة الأبطال
غزال وبراهيمي مطالبان بالفوز ومباريات شكلية لثنائي ليستر وسوداني

تلعب اليوم بقية مباريات الجولة السادسة من دور مجموعات رابطة أبطال اوروبا، فبعد لقاءات الأمس تختتم اليوم الجولة التي ستكشف عن أسماء 4 فرق أخرى تتأهل الى الدور الثمن النهائي المرتقب شهر مارس القادم.
بعد لقاء نابولي يوم أمس ومشاركة غلام، سيكون الدور اليوم ل5 لاعبين جزائريين للمشاركة في لقاءات الرابطة يتقدمهم الثلاثي سليماني ومحرز من جهة وبراهيمي من جهة في صراع بين فريقي بورتو وليستر يجري في البرتغال.
فبعد لقاء الذهاب الذي انتهى لصالح بطل انجلترا بهدف سليماني في مرمى كاسياس سيكون القناص الجزائري على موعد مرة أخرى مع الحارس الأسطوري لريال مدريد في محاولة جديدة للاسقاط به من جديد.
هذا ولم تؤكد مشاركة سليماني ومحرز من عدمها بالنظر لتأهل الفريق في المرتبة الأولى في الجولة القادمة وهو ما قد يجعل رانييري يريح أساسييه أو الأكثر أهمية في تشكيلته ويدخل المباراة بعناصر بديلة وهو ما قد يغيّب سليماني أو محرز من هذا اللقاء، فيما ينتظر أن يتجاهل براهيمي من جديد رغم مشاركاته الجيدة كبجيل في الجولات الأخيرة والرغبة التي كشف عنها في البروز قبل الكان وقبل افتتاح سوق الانتقالات الذي قد يحمل الجديد في ملفه.
وسيكون بورتو مطالبا بالفوز ان أراد ضمان تأهله دون حسابات بحيث سيكون الفريق الدانماركي أف سي كوبنهاغن
في مواجهة أف سي بروج وأي فوز للدانماركيين مقابل تعثر لبورتو أمام بطل انجلترا قد يرسل البرتغاليين الى دوري اليوروبا ليغ عوض الثمن النهائي من رابطة الأبطال.
لقاء آخر سيمنح الفرصة للاعب آخر للخضر باللعب وهو لقاء ليون الفرنسي الذي يستقبل اشبيلية بحيث سيعمل ليون على الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل، وهي وضعية صعبة لغزال الذي سيكون من بين العناصر التي ستكون الأضواء مسلطة عليها بالنظر لمبارياته الأخيرة التي كشف فيها عن مستوى جيد.
آخر مباراة لسوداني مع دينامو أوروبيا

أما اللقاء الأخير الذي سيكون فيه لاعب جزائري فوق الميدان هو لقاء دينامو زغرب بدون أية نقطة ولا أي هدف و13 هدف تلقته شباكه والأكيد أن أهدافا أخرى ستزور الليلة شباكه أمام العملاق جوفنتوس صاحب الريادة والمطالب بفوز آخر للتأهل في المرتبة الأولى وهو ما يعرض فريق سوداني لخسارة ثقيلة أخرى في منافسة تبدو صعبة على هذا النادي، وقد تكون هذه المباراة الأخيرة لسوداني تحت قميص فريق زغرب أوروبيا بالنظر لرغبة اللاعب في الرحيل سواء في الميركاتو القادم أو في الميركاتو الصيفي.
مهدي س

تاريخ النشر الثلاثاء 6 كانون الأول (ديسمبر) 2016

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس