اتحاد العاصمة يستعيد ثقة أنصاره

اتحاد العاصمة يستعيد ثقة أنصاره

اتحاد العاصمة يستعيد ثقة أنصاره
بوت يثمن الفوز على الوفاق وزيري يخطف الأضواء

حقق فريق اتحاد العاصمة الأهم لما فاز على وفاق سطيف أحد منافسيه في صراع اللقب وأحدث هزة عنيفة في تشكيلة المدرب عمراني دافعا هذا الأخير الى الاستقالة من منصبه بعد قرابة 6 أشهر من التحاقه بالفريق.
وعرفت المباراة سيطرة شبه كلية للاتحاد الذي كان يريد نسيان خسارة سيدي بلعباس التي أقلقت الأنصار فقام بول بوت بتغييرات جذرية في التشكيلة بلغت 5 تغييرات وهو ما يقارب نصف المجموعة، بحيث تم تسجيل اقحام كلا من بلجيلالي، بودربال، أندريان عودة بن يحيى بالإضافة لاقحام زيري حمار المعاقب منذ بداية الموسم والذي دخل الحسابات من جديد وهو ما اسعد الأنصار كثيرا خاصة في ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق في الآونة الأخيرة.
واستطاع زيري حمار في ظرف قياسي أن يدخل قلوب الأنصار بحيث عرف من أين تؤكل الكتف وراح يعبث بدفاع الوفاق ويراوغ الجميع في تبادل رائع مع الأنصار الذين اشتاقوا لهذه الفنيات منذ ايقاف نجمهم المدلل يوسف بلايلي، بحيث استبشر أنصار سوسطارة خيرا كون حمار أظهر وجها طيبتا قد يدفع محبي الاتحاد مستقبلا أن يملؤوا مدرجات عمر حمادي في كل مباراة دون اللجوء لفتح الأبواب مجانا أمام المحبين كما كان عليه الحال أمسية الجمعة الفارطة.
الاتحاد استرجع قوته الدفاعية، بعودة بن يحيى الى المحور، وشكل ثنائيا قويا وصلبا مع شافعي، هذا الأخير الذي وضع ثقة كبيرة في بن يحيى ظهرت جليا عبر صعوده المتكرر الى الهجوم والذي مكنه من تسجيل الهدف الأول الذي فتح الشهية في مباراة، كان نجمها الأكبر هو ربيع مفتاح، المدافع الأيمن والمهاجم في نفس الوقت الذي كان الهدف الثاني من نصيبه.
هذا وسمح الفوز الذي حققه الاتحاد للفريق المواصلة في مطاردة العميد وفي البقاء في المراتب الأولى بحيث التحق بالمولودية قبل مواجهتها أمس في المدية وهو ما يجعل الاتحاد في مكان مناسب لمراقبة الدوري عن قرب والاستفادة من اي تعثر للعميد مستقبلا، خاصة في تواجد مدرب محنك كبول بوت الذي زرع في لاعبين روحا ايجابية ناهيك عن تحكمه الجيد في الأمور التكتيكية ويعتبر من بين أكبر الصفقات التي قام بها حداد بداية هذا الموسم.
بول بوت: "الفوز أعاد لنا الثقة مع أنصارنا"

وعبّر مدرب اتحاد العاصمة بول بوت عن سعادته الكبيرة إثر الفوز الكبير الذي حقّقه أشباله وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المباراة قائلا "فوز على سطيف مفيد جدا لنا من الناحية النفسية بعدما فقدت الثقة الجماهير واللاعبين في الفترة الماضية عقب السقوط أمام اتحاد بلعباس".
كما عرج بوت على الأداء الراقي الذي ظهر به زيري حمّار مهاجم أصحاب اللونين الأحمر و الأسود في أول لقاء له مع الفريق عقب عودته من الإصابة و الإيقاف، وقال بوت "حمّار قدم أداء رائع و كان من بين اللاعبين الأكثر نشاط في اللقاء..أتنبأ له بمستقبل كبير، ليس مع اتحاد العاصمة فقط، وإنما في الكرة الجزائرية".
مهدي س

تاريخ النشر السبت 10 كانون الأول (ديسمبر) 2016

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس