هيجواين ينصب يوفنتوس بطلًا للشتاء في قمة الاسكوديتو ضد روما

هيجواين ينصب يوفنتوس بطلًا للشتاء في قمة الاسكوديتو ضد روما

هيجواين ينصب يوفنتوس بطلًا للشتاء في قمة الاسكوديتو ضد روما

نجح يوفنتوس في كسب ما قد تُعَد معركة الموسم بالنسبة له على الصعيد المحلي، وذلك بعد الفوز على مطارده المباشر روما بهدف دون رد في قمة مواجهات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ" على ملعب يوفنتوس ستاديوم.
اعترف ماسيمليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس، أنه كان غاضباً من أداء فريقه في الدقائق الأخيرة من لقاء روما، بسبب ترك لاعبيه الكرة للاعبي الخصم وتعرض الفريق لخطورة التعادل وفقدان نقطتين دون مبرر.
وقال أليجري في تصريحات تلفزيونية لشبكة ميدياسيت "نعم كنت غاضباً للغاية في نهاية اللقاء بسبب عدم تحكمنا جيداً في الكرة وكاد روما أن يتعادل ونفقد نقطتين بدون أي مبرر".
وأضاف "نحن في موقع جيد في جدول الترتيب والفوز كان مهماً لرفع الفارق إلى 7 نقاط ولكن الموسم لايزال طويلاً".
وتابع مدرب اليوفي "لست مهتماً بالرقم القياسي الذي تحقق، كل ما يشغلني أن أظل متصدراً حتى ماي المقبل لأفوز بلقب الدوري الإيطالي، والآن سنسافر إلى الدوحة بأعصاب هادئة".
واستمر المدرب الإيطالي في حديثه قائلاً "الجميع قدم مباراة طيبة، وأنا سعيد إجمالاً بما تحقق على أرض الملعب وبتحقيق فوز على منافس مباشر لنا على اللقب".
بوفون: هيجواين صنع الفارق أمام روما

من جانبه، أشاد بوفون، حارس مرمى نادي يوفنتوس، بفوز فريقه على روماوقال بوفون في تصريحات تلفزيونية لشبكة ميدياسيت "الفوز لم يكن حاسماً وضرورياً، ولكنه مهماً، الذهاب إلى الإجازة بفارق 7 نقاط أمراً مهماً ومريحاً ".
وأضاف "قدمنا مباراة قوية متماسكة، وكان من المهم أن نفوز حتى ونحن لا نقدم أفضل أداء ممكن، هذه هي شخصية الكبار، ولكن علينا عدم المبالغة في الحديث عن المسابقة بسبب فارق الـ 7 نقاط".
وتابع بوفون "علينا دائماً التحسن خاصة وأننا نستهدف الفوز بدوري الأبطال أيضاً".
واستمر قائد يوفنتوس في حديثه قائلاً "هيجواين قدم مباراة رائعة وصنع الفارق، وماندزوكيتش كان دائماً مساعداً للجميع في كل أماكن الملعب".
وختم بوفون حديثه بقوله "ديبالا حافظ على وتيرة اللقاء في الدقائق الأخيرة، أما تشيزيني فقدم مستوى مميز للغاية وقام بتصدين خارقين".
============
سباليتي: الفوارق الفردية حسمت الفوز ليوفنتوس

أرجع المدرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما تفوق يوفنتوس في المباراة التي أقيمت بين الفريقين إلى الفوارق الفردية بين اللاعبين مؤكداً أن من حق أليجري أن يكون سعيداً بتحقيق الفوز ورفع الفارق إلى سبع نقاط.
وقال سباليتي في تصريحات تلفزيونية لشبكة "ميدياسيت": "أليجري بالتأكيد يشعر بالسعادة بعد الفوز ورفع الفارق إلى سبع نقاط، الفوز دائماً يمنحك الهدوء ويجعلك تفكر بتركيز أكبر فيما هو قادم".

وأضاف سباليتي: "كنت أريد الدفع بمحدم صلاح منذ البداية ولكنه لم يتدرب معنا سوى مرة واحدة فأبقيته على مقاعد البدلاء".

وتابع: "دفعت باللاعب المصري في الشوط الثاني للضغط على الجبهة اليسرى القوية بوجود ساندرو، ولكن جيرسون قدم مستوى جيد خلال الشوط الأول".

واستمر المدرب الإيطالي في حديثه قائلاً: "في المجمل يوفنتوس كان الأفضل وخاصة على الصعيد الفردي وأثبتوا قوتهم وجدارتهم على أرضية الملعب".

تاريخ النشر الأحد 18 كانون الأول (ديسمبر) 2016

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف نسعى لانتاج 1.5 مليون جهاز تلفزيون و3 مليون هاتف ذكي في 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس