إبراهيموفيتش أكثر لاعبي الدوري الإنكليزي مشاركة في المباريات

إبراهيموفيتش أكثر لاعبي الدوري الإنكليزي مشاركة في المباريات

على الرغم من تجاوزه سن الـ 35 عاماً من عمره
إبراهيموفيتش أكثر لاعبي الدوري الإنكليزي مشاركة في المباريات
أشادت صحيفة "الميرور" البريطانية بالنجم السويدي المهاجم المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، هداف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما بصم على موسم كبير في مسرح الأحلام بقلعة الـ"أولد ترافورد"، وترجم حضوره المنتظم في التشكيلة الأساسية للفريق بأداء فني راقٍ ومردود تهديفي عالٍ.

ووصفت الصحيفة في تقرير لها السلطان السويدي بـ "الآلة"، وذلك بالنظر إلى جاهزيته البدنية المتميزة وحضوره الذهني العالي، على الرغم من أن اللاعب تجاوز سن الـ 35 عاماً من عمره، مشيرة الى أن ذلك لم يؤثر على مستواه مثلما كان يعتقد الباريسيون والقطريون، والذين فرطوا فيه وتركوه يرحل مجاناً عن "حديقة الأمراء" وينتقل إلى مانشستر الصيف المنصرم في صفقة انتقال حر.
وبحسب الصحيفة الشهيرة، فإن زلاتان ابراهيموفيتش حقق رقماً هاماً يؤكد جاهزيته، بعدما أصبح من أكثر لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز حضورًا مع فريقه باحتساب جميع المباريات في الاستحقاقات الرسمية المحلية والقارية، حيث لعب مع اليونايتد 36 مباراة من أصل 36 مباراة ممكنة في الدوري الممتاز وكأسي الرابطة والاتحاد الإنكليزيتين، وبطولة الدوري الأوربي فضلاً عن خوضه لمباراة افتتاح الموسم في مسابقة الدرع الخيرية.
وفي حال أشرك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو النجم السويدي في مباراة الإياب من الدور الثمن النهائي للدوري الأوروبي ضد نادي سانت ايتيان الفرنسي، فإن إبراهميوفيتش سيصل إلى المباراة رقم 37 من أصل 37 مواجهة خاضها مع " المانيو" خلال الموسم الجاري، مما سيمكنه من الارتباط مع النجم الإنكليزي ناتان ريدموند جناح نادي ساوثهامبتون الذي لعب هو الآخر 36 مباراة.
هذا ولعب زلاتان خلال الـ 36 مباراة، التي خاضها، ما يقارب من 3030 دقيقة، ليصعد بذلك إلى المركز الثالث بين أكثر اللاعبين حضوراً في الدوري الممتاز، بعد كل من المدافع الجامايكي ويس مورغان قائد نادي ليستر سيتي لذي لعب 3180 دقيقة، ثم الإنكليزي فريزر فورستر حارس نادي ساوثهامبتون الذي جاء ثانياً في القائمة بعدما لعب 3060 دقيقة.
وبهذه الأرقام، يكون ابراهيموفيتش الأفضل بين زملائه في صفوف "اليونايتد"، خاصة انه لم يكتفِ بالحضور فقط، بل تعدى ذلك ليسجل 23 هدفاً لصالح فريقه في المسابقات التي شارك فيها ويصبح أفضل هداف في ناديه حتى الآن.

تاريخ النشر الأربعاء 22 شباط (فبراير) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس