عواج وقاسم ابرز الغائبين عن مواجهة تاجنانت

عواج وقاسم ابرز الغائبين عن مواجهة تاجنانت

قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم برمجة لقاء الجولة الـ25 من البطولة بين العميد ودفاع تاجنانت المقرر السبت بملعب عمر حمادي ببولوغين، بعد عدة تغييرات غير مبررة وغير مفهومة من مسؤولي الرابطة، الذين برمجوه في بولوغين ثم أعادوه إلى ملعب 5 جويلية قبل أن يعيدوه إلى ملعب بولوغين بعد ساعتين فقط من القرار الأول القاضي ببرمجة اللقاء على ملعب 5 جويلية، ما يطرح الكثير من علامات الاستفهام حول قرار الرابطة.

هذا، وستعرف هذه المواجهة غياب الثنائي عواج وقاسم مهدي بداعي العقوبة، في حين سيستفيد المدرب كمال مواسة من عودة كل من بدبودة وقراوي وسوقار وشاوشي الغائبين عن لقاء شبيبة الساورة الأخير.

من جهة أخرى، حددت شركة الخطوط الجوية الجزائرية تكلفة نقل فريق مولودية الجزائر إلى كل من جنوب إفريقيا وسوازيلندا برسم لقاءاته في دوري المجموعات لكأس الكاف، بملياري سنتيم، وهذا بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة النادي العاصمي من أجل تخصيص طائرة خاصة لتنقل زملاء حشود إلى هذين البلدين، لا سيما أن السفرية ستكون بعيدة ولن تقل عن العشر ساعات إذا كانت الرحلة مباشرة.

ووافقت إدارة المولودية على مقترح شركة الخطوط الجوية الجزائرية، خاصة أنها لا تملك خيارا آخرا، وهي التي تراهن على وضع اللاعبين في أحسن الظروف خلال هذه المنافسة التي تشكل هدفا محوريا للفريق هذا الموسم، حيث سطرت الإدارة هدف التواجد في المباراة النهائية كأقل حد تصل إليه تشكيلة مولودية الجزائر، علما أن الفريق تنقل على متن رحلات جوية خاصة في الأدوار التمهيدية السابقة، وهذا إلى كل من غانا والكونغو وتنزانيا.

وتسعى إدارة العميد إلى المواصلة على هذا النهج حسب هوية الأندية التي ستواجهها مستقبلا ومدى قرب أو بعد بلدانها عن الجزائر، فعلى سبيل المثال لن تضطر إدارة المولودية إلى برمجة رحلة خاصة إلى تونس، عندما تواجه نادي الصفاقسي التونسي في دور المجموعات

تاريخ النشر الاثنين 1 أيار (مايو) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس