عمار غول : "سنقدم طعونا في النتائج ب08 ولايات وما حصدناه مكسب قوي لنا"

عمار غول : "سنقدم طعونا في النتائج ب08 ولايات وما حصدناه مكسب قوي لنا"

قال رئيس تجمع أمل الجزائر ، عمار غول، ان الحزب سيقدم طعونا في نتائج الانتخابات بحوالي 08 ولايات ،بسبب تسجيل تجاوزات وخروقات ، وقال ان نسبة المشاركة التي لم تتعدي 38 بالمائة هي نسبة معقولة وطبيعية وهي تعكس الظروف المحيطة بالمجتمع والوطن بسبب ضغوطات ما أثر على المشاركة الى جانب نداءات المطالبين بالمقاطعة والعزوف السياسي.
واعتبر عمار غول خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس ، للحديث عن نتائج الانتخابات التشريعية، حيث حصد 19 مقعدا بقبة البرلمان، ما تحصل عليه الحزب نتيجة مشرفة إلا إنها لم ترق إلى المستوى المرجو ، مشيرا إلى ان النتيجة وضعت تاج في المرتبة الرابعة كقوة سياسية والثالثة كقوة وطنية ، قائلا " النتيجة ستعطينا انطلاقة قوية نحو بذل مجهودات اكبر"، مضيفا ان "المؤشرات التي يملكها الحزب ستمكنه من لعب دور هام في البرلمان من خلال طرح مقترحات وبدائل جديدة في إطار دعم برنامج رئيس الجمهورية".
و قال رئيس تجمع أمل الجزائر، أن "تاج شارك لأول مرة إلى جانب أحزاب تأسست قبل التسعينات ، مع ذلك حصد نتائج تعد مكسبا قويا ، ونتائجه تعتبر مؤشرا على ان حزب تجمع أمل الجزائر سيتقدم بقوة في المستقبل" مشيرا إلى أن دخول الحزب في غمار التنافس رفقة 70 حزبا سياسيا، واحتلاله المرتبة الرابعة ، خلق لتاج وعاءا جديدا" .
وعن تحالف الحزب مع أحزاب أخرى في الساحة ، أوضح عمار غول ، أن تاج متحالف طبيعيا في إطار دعم وتجسيد برنامج الرئيس قائلا " من 99 وأنا أقوم بحملات انتخابية إلى جانب الرئيس ولا أزال على ذلك و2014 هي السنة التي صنعت فضاء خاصا للأحزاب التي ناصرت الرئيس".
زيادة على ذلك، اعتبر أن "كل طرف فاعل في الساحة السياسية حتى المعارضة، هو شريك لتاج في العمل السياسي، مشيرا إلى أن حزبه يمد يده للجميع"، وقال في السياق بأن ثقافة حزبه هي تجميع لكل القوى في خدمة الوطن والتصدي للمخاطر الداخلية والخارجية .
أمال كاري

تاريخ النشر السبت 6 أيار (مايو) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس