تطبيق ليكول وراء ارتفاع مبيعات أجهزة تلفزيون براند

تطبيق ليكول وراء ارتفاع مبيعات أجهزة تلفزيون براند

خصص للدعم المدرسي

حضي زوار معرض الجزائر الدولي بفرصة إكتشاف تطبيق "LIKOUL" والذي يعد ابتكار جديد و حصري على تلفزيونات " براند". وهذا البرنامج هو عبارة عن أرضية للتعليم عن بعد "e-learning"، وبعبارة اخرى التكوين على الخط والذي يأتي لدعم العائلات من اجل تربية أطفالها.
والبرنامج عبارة عن دروس للدعم متوفرة مجانا على كافة تلفزيونات براند للتشكيلات الثلاث الجديدة، SMART TV، وOLED Curved، وUltra Slim TV. وبكل بساطة يكفي إشعال جهاز التلفاز " Brandt " و الإتصال بلأنترنيت من اجل الدخول للتطبيق "Likoul" ومشاهدة بث الفيديو المرغوب فيه.
وتتوفر عبر التطبيق دروس للدعم حسب البرنامج المعتمد من طرف وزارة التربية الوطنية للسنة الخامسة ابتدائي حتى الأقسام النهائية (مستوى الباكالوريا)، في فيديوهات ذات نوعية تم إعدادها بالشراكة مع مؤسسة "Likoul"، مع أساتذة يشرحون ويعرضون الدروس ولكن أيضا يقترحون تمارين وحلول من أجل تمكين التلاميذ من المراجعة أمام التلفاز بكل ثقة. وتم اعداد الدروس من طرف أحسن الاساتذة الذين تم اختيارهم بعناية، وتمت مراقبتهم من طرف مفتشين اكفاء للاكاديمية، من اجل الحصول على دروس للدعم من مستوى عالي تكون في متناول تلاميذنا مهما كان مستواهم.
وتبقى " Brandt " دوما في الاستماع للانشغالات اليومية للعائلات، وتوفير حلول عملية ليومياتهم عن طريق إدراج خصائص في منتجاتها من الاستجابة بأحسن طريقة لمتطلبات العائلات. كما تبقى Brandt على وجه الخصوص مؤسسة مواطنة بعد أن حددت مهمتها وهي المساهمة الفعالة في تربية أجيال المستقبل الذين هم مستقبل بلدنا.
وبصرف النظر عن غسالات Top والمجموعة الجديدة للتلفزيونات، عرضت براندت الجزائر من مجموعة واسعة من المنتجات الكهرومنزلية بما في ذلك: مواقد وثلاجات والمنتجات المدمجة بالإضافة إلى الأجهزة الكهرومنزلية الصغيرة.
والواقع أن هذا المعرض هو فرصة ممتازة للعلامة التجارية للتعريف عن منتجاتها، وعن خبرتها وجودة خدماتها سواءا للمستهلك الجزائري أو للمستهلك الأجنبي، بالإضافة لذلك فإن معرض الجزائر الدولي سيسمح Brandt الجزائر للتقرب أكثر من زبائنها وتطوير علاقات التقارب والثقة مع المستهلك الجزائري والمستثمرين الأجانب.
من خلال مشاركتها في معرض الجزائر الدولي ، تريد Brandt الجزائر التشديد على مهارتها في مجال الالكترونيات والأجهزة المنزلية وبهذا تؤكد عزمها على وضع خبرتها في خدمة المستهلك الجزائري والاقتصاد الوطني.
رفيق.أ

تاريخ النشر السبت 13 أيار (مايو) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس