إدارة الشباب تشرع في البحث عن خليفة الزاكي

إدارة الشباب تشرع في البحث عن خليفة الزاكي

بن شيخة أبرز المرشحين لقيادة أبناء العقيبة

إدارة الشباب تشرع في البحث عن خليفة الزاكي

شرعت إدارة فريق شباب بلوزداد برئاسة محمد بوحفص في ربط الاتصالات بالمدربين لخلافة المدرب المغربي بادو الزاكي الذي سيغادر نهاية الموسم بشكل رسمي بعد توقيعه في ناديه اتحاد طنجة المغربي لموسمين.

ويدرس الرئيس حاليا السيّر الذاتية للمدربين حيث يسعى للتعاقد مع أحد المدربين الأجانب بعد نجاح تجربة المدرب السابق لمنتخب المغرب، رغم الصعوبات الكبيرة التي سيواجهها في إبرام الصفقة مع مدرب أجنبي بحكم الشروط المادية التي يضعها المدربين الذي ينشطون خارج البطولة المحلّية على رؤساء الأندية الجزائرية، و في ظل الفترة الصعبة التي تمر بها الإدارة البلوزدادية من هذا الجانب بحكم أن معظم اللاعبين يدينون بمستحقات 5 إلى 6 أشهر.

ويضغط بعض الأطراف في الفريق العاصمي على الرئيس بوحفص وعلى العضو الفعّال وساعده الأيمن السيّد شوشار للتعاقد مع الناخب الوطني الأسبق والمقال من تدريب اتحاد طنجة عبد الحق بن شيخة لتولي زمام أمور العارضة الفنية خاصة وأن المدرب يعرف جيّدا بيت الفريق وهو الذي كان له الفضل في استقدام التقني المغربي الزاكي.

في سياق منفصل، من المنتظر أن يعود اليوم الزاكي من المغرب إلى الجزائر لإستئناف عمله، والتحضير للداربي العاصمي أمام مولودية الجزائر في الجولة الـ 27 من البطولة المحترفة بتاريخ 26 من الشهر الحالي، حيث تولى تدريب الفريق يوم أول أمس وأمس الثنائي المساعد ناصر بن اسماعين وإسحاق علي موسى.

وتحضر تشكيلة شباب بلوزداد بشكل أكثر من جدي لمواجهتها المتأخرة في الرابطة المحترفة الأولى، والمقررة السبت المقبل أمام الغريم التقليدي مولودية الجزائر، حيث يراهن زملاء عامر بوعزة على الفوز بنقاطها من أجل تنصيب أنفسهم كملوك الداربيات العاصمية هذا الموسم، فضلا عن رغبتهم في توديع مدربهم بادو الزاكي بأفضل طريقة، وهو الذي سيكون مدرب نادي اتحاد طنجة المغربي الموسم المقبل.

ويصر اللاعبون والمسيرون والأنصار على ضرورة الفوز على مولودية الجزائر من أجل إنهاء البطولة في أحسن ترتيب ممكن، فضلا عن تحضير لقاء الدور نصف النهائي من منافسة الكأس، لا سيما وأن هذه المباراة تكتسي أهمية كبيرة جدا لدى أنصار الشباب الذين لن يتسامحوا في حال تسجيل أي تعثر، خاصة أن الشباب سيملك الأفضلية البدنية في ظل ركونه إلى الراحة، في حين أن المولودية لعبت مباراتين قبل لقاء أبناء لعقيبة

تاريخ النشر الاثنين 22 أيار (مايو) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس