غول يشدد على نواب حزبه حضور أشغال جلسات المجلس

غول يشدد على نواب حزبه حضور أشغال جلسات المجلس

قال أن تاج يدعم سعيد بوحجة لرئاسة البرلمان
غول يشدد على نواب حزبه حضور أشغال جلسات المجلس

أبدى رئيس تجمع أمل الجزائر ، عمار غول ، تأييد الكتلة البرلمانية لتاج لمرشح حزب جبهة التحرير الوطني لرئاسة البرلمان ، سعيد بوحجة.
وقال رئيس حزب " تاج"، خلال لقاء مع نواب الكتلة البرلمانية للحزب وأعضاء المكتب السياسي، بالمقر الوطني للحزب بدالي براهيم، امس ، أن الكتلة البرلمانية لحزب " تاج" ، "ستكون قوة اقتراح بناءة ، مسهلة للحلول الايجابية، مذللة للصعاب، ناقدة للنقائص ومستدركة للأخطاء" مضيفا "انها ستعمل بكل صدق وبمصداقية في نقل اهتمامات الشعب وقضايا المواطن اليومية والعمل على حل مشاكله".
وتابع رئيس تجمع أمل الجزائر ، بان الكتلة البرلمانية لحزبه "ستكون منبرا قويا يعبر عن عمق التنوع الجميل الموجود في الجزائر وعمق الشعب الجزائري، كما أنها ستتميز بطرحها الأخلاقي ، قائلا " حزبنا حزب متخلق يمارس السياسة بأخلاق " ، داعيا المجموعة البرلمانية إلى اعتماد الطرح المسؤول في كل القضايا التي ستتناول داخل قبة البرلمان ، مشيرا إلى ان المجموعة البرلمانية لتاج "كتلة متميزة ، وقوتها تكمن في انسجامها وفي نوعية الكفاءات التي تحتويها هذه الكتلة ، وفي تفانيها في خدمة الوطن والشعبظك.
وأشار غول إلى ان النتائج تحصل عليها تاج في الانتخابات، هي نتيجة مشرفة ومحترمة ، بما أن الحزب شارك في غمار التشريعيات لأول مرة ، واحتلاله المرتبة الثالثة سياسيا ، هو موقع معزز لتاج ، سيعطيه انطلاقة قوية وكبيرة في كل الولايات ، وسيصنع في المستقبل مكانة اكبر في الساحة السياسية وفي أحضان المجتمع من خلال الانتخابات المحلية والولائية .
وقال ، ان تاج من خلال الكتلة البرلمانية ومكتبه السياسي ومكاتبه البلدية والولائية ، سيقوم بواجبه كاملا في كل مؤسسات الدولة ، كمسؤولين ، مخلصين وكأوفياء للجزائر لان شعار الحزب أساسا " أوفياء الجزائر"، مؤكدا على الوفاء بوعود الحزب في كل ولاية التي أطلقها خلال حملته الانتخابية بأكثر من 40 ولاية .
من جهة اخرى ، أشار غول في حديثه إلى ان "تاج كحزب لا ينازعه احد ، في انه حزب الشباب " بامتياز في كل الهياكل والمواقع ، وستكون الكتلة البرلمانية للحزب موجودة أساسا للدفاع عن انشغالات واهتمامات الشباب ، زيادة على ذلك الحزب يولي اهتماما خاصا للإطارات ، من خلال تقديم قوانين وطرح حلول للحد من استمرار المشاكل في جميع القطاعات ، مضيفا بأنه سينسق مع كل شركائه في البرلمان ، الحكومة وغدا في المجالس المحلية في صالح الأمة مع الاحتفاظ بخصوصية وأطروحة والخط السياسي للحزب" .
وعلى هامش اللقاء ، شدد عمار غول ، على النواب بضرورة الالتزام بالخط الوطني الداعم لبرنامج رئيس الجمهورية وإلتزام نواب الحزب على الوفاء بالوعود التي قطعوها على المواطنين أثناء الحملة الانتخابية ، كما حثهم على التواصل الدائم والمستمر مع المواطنين.والحضور الفعال في أشغال جلسات المجلس الشعبي الوطني وكذا أشغال اللجان".

أمال كاري

تاريخ النشر الاثنين 22 أيار (مايو) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس