كأس القارات ألمانيا وتشيلي في سباق نحو الصدارة

كأس القارات ألمانيا وتشيلي في سباق نحو الصدارة

ستشهد موقعة كازان صداماً قوياً بين المنتخبين الفائزين في الجولة الأولى ضمن فعاليات المجموعة الثانية، اليوم، وكانت تشيلي قد تغلبت على الكاميرون بنتيجة 2-0 بفضل هدفين متأخرين، فيما انتصرت ألمانيا على أستراليا بنتيجة 3-2.

يتفق الجميع على أن انطلاقة المنتخب الألماني في البطولة كانت موفقة، غير أنه أظهر، مع ذلك، بعض الثغرات ونقاط الضعف التي كانت متوقعة في جميع الأحوال. لكن إذا تكررت خلال مواجهة تشيلي سيعاقب الفريق عقاباً قاسياً. لهذا، أرجّح أن يعود لوف أمام هذا الخصم القوي والعنيد إلى خط الدفاع الرباعي، الذي يلعبه أيضاً الكثير من اللاعبين بانتظام في أنديتهم. وستشكل هذه المباراة اختباراً حقيقياً لهذا الفريق الألماني الشاب، وهذا بالضبط ما كان يرجوه المدرب واللاعبون. وفي حال الفوز في هذه المواجهة، سيضمن الألمان مبكراً تأهلهم إلى الدور نصف النهائي.
وتتوقع تشيلي أن تكون مواجهة ألمانيا مفتوحة أكثر بكثير من مباراتها ضد الكاميرون في مستهل البطولة. يحب كلا الفريقين الاحتفاظ بالكرة كما سيعتمدان نفس الطريقة في الضغط من أجل إزعاج الخصم مبكراً. لكن، يمكن أن تنشأ عن ذلك بعض المساحات الفارغة التي سيحاول الفريقان استغلالها، وهو ما قد يكون مفتاح الفوز. وبالتالي، يتعين على كل فريق ممارسة الضغط دون ارتكاب الأخطاء والانتقال بمهارة وسلاسة من الدفاع إلى الهجوم.

التشكيلتان المحتملتان

ألمانيا: مارك أندري تير شتيجن، جوشوا كيميش، أنتونيو روديجر، شكودران مصطفي، يوناس هيكتور، إمري كان، ليون جوريتزكا، يوليان براندت، لارس شتيندل، يوليان دراكسلر، تيمو فيرنر.

تشيلي: جوني هيريرا، ماوريسيو إيسلا، جاري ميديل، جونزالو خارا، جان بوسيجور، أرتورو فيدال، مارسيلو دياز، تشارلز أرانجيز، خوسيه فوينزاليدا، إدواردو فارجاس، أليكسيس سانشيز.

تاريخ النشر الأربعاء 21 حزيران (يونيو) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف نسعى لانتاج 1.5 مليون جهاز تلفزيون و3 مليون هاتف ذكي في 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس