ادارة العميد تحدد مكان وموعد العودة للتدريبات

ادارة العميد تحدد مكان وموعد العودة للتدريبات

برمجة تربص تحضيري بالتشيك بداية من الفاتح أوت

حددت إدارة مولودية الجزائر تاريخ 27 جويلية، كموعد لاستئناف التحضيرات للموسم الكروي المقبل، بميدان المدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين بنيان. في حين سيطير وفد "العميد" يوم الفاتح من أوت نحو جمهورية التشيك لإجراء تربص تحضيري للموسم القادم خاصة أن الفريق مقبل على لعب منافسة إفريقية بعد التأهل التاريخي للدور الربع نهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلى صعيد منفصل، كشفت مصادر مقربة من إدارة مولودية الجزائر، أنّ شركة "سوناطراك" مالكة غالية أسهم ستشرع بداية من اليوم، في عقد اجتماعات متتالية لتعيين خليفة للمدير العام المؤقت جمال مربوط الذي تولى المنصب خلفا لعمر غريب المقال من منصبه، حيث يدور حديث عن قرب عودة كمال قاسي السعيد لتسيير الفريق في انتظار ما ستسفر عنه الأمور في الساعات القليلة القادمة.

ومن جانب آخر، تواصل لجنة الإستقدامات في النادي العاصمي، سعيها لإنهاء الصفقات التي حسمتها خلال الأيام القليلة الماضية بانتظار التوقيع الرسمي فقط، حيث كشفت مصادرنا أنّ مدافع نصر حسين داي سفيان بن دبكة سيكون منتظرا اليوم من أجل التوقيع على عقده بعدما قدم موافقته لتقمص ألوان "العميد"، في حين يرتقب أن يكون مدافع إتحاد الحراش بولخوة، ولاعب شبيبة القبائل سمير عيبود على موعد مع الاجتماع بمسؤولي المولودية على أمل التوصل لاتفاق نهائي يقضي بانضمام الثنائي إلى المولودية. ويأتي هذا عقب الاجتماع الذي عقده المدرب كمال مواسة برئيس مجلس الإدارة لاج بالإضافة على جمال مربوط لتحديد قائمة المسرحين الإستقدامات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى جانب الحديث عن الأهداف الفريق في الموسم المقبل.

وعلى صعيد منفصل، فنّد قائد مولودية الجزائر عبد الرحمن حشود الأنباء التي تحدثت عن رغبته في مغادرة النادي العاصمي في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أكّد أنّ الأمر مجرد إشاعات لا غير ولم يتصل بأي مسؤول للمطالبة بأوراق تسريحه كما يشاع، مشيرا إلى أنّه يحترم عقده مع "العميد" ولم يفكر إطلاقا في الرحيل.

تاريخ النشر السبت 15 تموز (يوليو) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس