قواعد الحركة الشعبية تساند بن يونس

قواعد الحركة الشعبية تساند بن يونس

بعد موجة الاستقالات في صفوف الحزب
قواعد الحركة الشعبية تساند بن يونس
فؤاد ق
تهاطلت بيانات الدعم والمساندة للأمين العام للحركة عمارة بن يونس، ردا على الاتهامات التي وجهها له كل من القيادي عبد الحكيم بطاش والذين أعلنوا عن استقالتهم من الحزب.
و دعا الأمين العام للتنسيقية الولائية لجيجل، بن الصغير محمد، إطارات الحزب لولاية الجزائر إلى التعقل والحكمة، قائلا إن " آمبيا " تتسع لجميع أبناءها ومن خلال التوصيات والبرامج المصادق عليهم من طرف المؤتمرين فإن عمارة بن يونس هو رئيسا للحركة الشعبية الجزائرية، وكشف المتحدث عن التزام مناضلي ومناضلات الحزب بولاية جيجل بما انبثق عن مؤتمر الحزب وقيادته المتمثلة في عمارة بن يونس.
ومن جهته أكد الأمين العام للتنسيقية الولائية لسكيكدة، مسعود حديبي، في بيان تحوز " الجزائر الجديدة " على نسخة منه الاستمرارية والعمل من أجل مصلحة الحزب، وقال إن خبر استقالة 4 أعضاء من الحركة الشعبية من مكتب العاصمة هو أمر موجود في جميع الأحزاب وليس بجديد على الساحة السياسية، مشيرا إلى أن أعضا المكتب الوطني الأربعة لم يستقيلوا وإنما تم إنهاء مهامهم من طرف الأمين العام للحركة عمارة بن يونس.
وأعلنت التنسيقية الولائية للحركة الشعبية الجزائرية بولاية ورقلة، في بيان لها، عن تأييدها المطلق لعمارة بن يونس، وندد أعضاء المجلس الوطني والمكتب الولائي ومنسقي الدوائر بما قام به المستقلين، وقالوا إن الهدف منه هو زعزعة استقرار الحزب، وأكدوا دعمهم المطلق لجميع قرارات رئيس الحزب والعمل والممارسة السياسية تحت قيادته.
وعبر المكتب الجهوي لحزب الحركة الشعبية الجزائرية بعين الحمام في تيزي وزو ، عن مساندته المطلقة لرئيس الحركة عمارة بن يونس ، داعيا جميع المناضاين في بقية ولايات الوطن الى الالتزام بالعهد الذي قدموه لمباديء الحزب .
ومن جهة أخرى كشف مصدر قيادي داخل الحركة الشعبية الجزائرية، في تصريح لـ " الجزائر الجديدة " إن عمارة بن يونس رئيس الحركة سيشرف اليوم الاثنين على تنصيب المنسق الولائي الجديد لولاية الجزائر العاصمة بعد استقالة عبد الحكيم بطاش ويتعلق الأمر بنور الدين بوستة، وقال أن المكتب الولائي للجزائر العاصمة عقد اجتماعا أمس الأول وشرع في ضبط القوائم الانتخابية للمحليات القادمة، وسيتم في وقت لاحق تعويض الأعضاء المستقلين من المجلس الوطني للحركة.

تاريخ النشر الأحد 23 تموز (يوليو) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف نسعى لانتاج 1.5 مليون جهاز تلفزيون و3 مليون هاتف ذكي في 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس