النصرية تعقد مأموريتها ونغيز يتحدى الأهلي

النصرية تعقد مأموريتها ونغيز يتحدى الأهلي

عقب الهزيمة أمام الفيصلي في بطولة الأندية العربية

رهن نصر حسين داي حظوظه في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة العرب للأندية عقب هزيمته على يد الفيصلي الأردني بهدف وحيد، ضمن فعاليات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، لتتراجع بذلك "النصرية" إلى المركز الثاني مناصفة مع الأهلي المصري بـ 3 نقاط. ورغم أنّ أشبال المدرب نبيل نغيز قدموا أداء في المستوى إلى أنّ الحظ لم يحالفهم للتسجيل رغم الفرص العديدة التي أتيحت لهم عكس النادي الأردني الذي كان أكثر فاعلية وسجل الهدف الوحيد عن طريق لاعبه السنغالي دومينيك ميندي في الدقيقة 52.

وعقب الهزيمة التي تكبدها ممثل الكرة الجزائرية في البطولة، لن يكون أمامه خيار آخر غير الفوز أمام النادي الأهلي المصري صاحب الأرض والجمهور، عندما يلتقي الفريقان يوم غد بداية من الساعة الثامنة مساء بملعب السلام، حيث ستكون مباراة الفرصة الأخيرة لتعزيز رصيده إلى 6 نقاط على أمل على أمل التأهل كأفضل فريق يحتل أحسن مرتبة ثانية في كل المجموعات، على اعتبار أنّ الفيصلي ضمن التأهل في صدارة المجموعة مهما كانت نتيجته أمام الوحدة في اللقاء الثالث.

إلى ذلك، سيستفيد الطاقم الفني للنادي العاصمي من عودة اللاعب حسين العرفي الذي استنفذ عقوبته بعد نيل بطاقة حمراء في اللقاء الافتتاحي أمام الوحدة، ما يعني أنّ الخيارات متاحة ستكون أمام نغيز لإعداد الخطة المناسبة للإطاحة بالأهلي.

وأبدى نبيل نغيز مدرب نصر حسين داي أسفه للهزيمة التي تلقاها الفريق أمام الفيصلي الأردني، معتبرا أن الحظ لم يحالف لاعبيه الذين قدموا أداء في المستوى، مشددا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة على ثقته في قدرة فريقه على تحقيق أداء ونتيجة طيبة أمام الأهلي المصري، في الجولة الختامية رغم صعوبة التأهل، وأن كامل الحظوظ لا تزال قائمة للتواجد في المربع الذهبي ومواصلة المغامرة العربية، وقال "فرص الصعود باتت صعبة وضئيلة، لكننا سنواجه الأهلي وليس لدينا ما نخسره، سنواصل الأداء الجيد بالبطولة العربية حتى النهاية".

الأهلي يستعيد 4 لاعبين والحارس عبد المنعم قد يغيب

غادر أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي المصري، تدريبات فريقه صباح أمس، على ملعب بتروسبورت، بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم.

وفضل طبيب الفريق عدم عودة اللاعب مجددا للمران كإجراء احترازي، رغم تأكده من عدم خطورة الإصابة، الأمر الذى دفع طارق سليمان مدرب الحراس للمشاركة في التشكيلة بدلا من عبد المنعم، بعدما اكتفى الحارس محمد الشناوي بالتأهيل مع مجموعة اللاعبين الذين خاضوا لقاء الوحدة الإماراتي بالبطولة العربية.

وانتظم حسام عاشور وأحمد فتحي والتونسي علي معلول وسعد سمير، في التدريبات بعد عودتهم من الراحة التي حصلوا عليها عقب نهاية بطولة الدوري.

وخاض الرباعي تدريبات تأهيلية ليكونوا جاهزين للمشاركة في لقاء نصر حسين داي الجزائري مساء الغد، في الجولة الثالثة من مباريات البطولة العربية .

وخضع حسام غالي قائد الفريق وأحمد حمودي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وعمرو السولية وكريم نيدفيد والمغربي وليد أزارو وباسم علي ومؤمن زكريا ومحمد الشناوي، لتدريبات استشفائية، ولم يشاركوا في المران الجماعي والتقسيمة التي أجراها الجهاز الفني، بعدما خاضوا لقاء الوحدة الإماراتي.
فيما يؤدي مؤمن زكريا تدريبات تأهيلية عقب عودته من الراحة التى حصل عليها.

وشارك النيجيري جونيور أجايي وصالح جمعة وأحمد الشيخ وإسلام محارب، في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم.

تاريخ النشر الأربعاء 26 تموز (يوليو) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف نسعى لانتاج 1.5 مليون جهاز تلفزيون و3 مليون هاتف ذكي في 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس