الكناري في مهمة التأكيد أمام بارادو والسياسي يسعى للتدارك

الكناري في مهمة التأكيد أمام بارادو والسياسي يسعى للتدارك

الجولة 3 من الرابطة المحترفة الأولى

الكناري في مهمة التأكيد أمام بارادو والسياسي يسعى للتدارك

تشهد الجولة الثالثة من منافسة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يوم غد تنشيط أربع مباريات قوية ومثيرة بين فرق تبحث عن التأكيد وفرق آخرة تريد رد الاعتبار وتحقيق انطلاقة الموسم الذي لا يزال في بدايته.

وسيشهد ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو لعب مباراة قوية بين المستضيف شبيبة القبائل والضيف أتليتيك بارادو، وهما الفريقان الذي يلعبان نظيفة وجميلة خاصة من أشبال المدرب الاسباني خوسي ماريا، ويعب على المواجهة أنها ستلعب دون المناصر رقة 12. إلى جانب ذلك، يسعى فريق اولمبي المدية للإبقاء على النقاط الثلاث داخل القواعد عند استضافة الضيف الثقيل اتحاد الحراش على أمل التدارك بعد الخسارة القاسية التي مني بها أشبال سليماني أمام إتحاد بلعباس المتنقل إلى مدينة "الجسور المعلقة" لمواجهة شباب قسنطينة، في مقابلة لا تقبل القسمة على اثنين.

فيما سيكون فريق شبيبة الساورة أمام مهمة سهلة على الورق للفوز عند استضافة الجريح إتحاد البليدة الذي لم يحقق ولا فوز إلى حد الجولة الثالثة.

في مباراة أخرى ذات طابع محلي، وبعد التعادل الذي افتكه على ميدان مولودية الجزائر بملعب عمر حمادي في الجولة الفارطة، يسعى وفاق سطيف، إلى تأكيد حسن استعدادهم لدى استقبالهم الصاعد الجديد اتحاد بسكرة، الذي وجد صعوبة بالغة في التأقلم مع نسق الرابطة الأولى مثلما تؤكده هزيمته في الجولتين الأوليين.

عن هذا اللقاء يقول المهاجم مراد بن عياد المستقدم خلال هذه الصائفة من سريع غليزان ما يلي:" لن يسهل اتحاد بسكرة مهمتنا، حيث سيتنقل إلى سطيف للعودة سريعا في المنافسة. علينا تأكيد التعادل الذي عدنا به من الجزائر العاصمة".

أما شباب قسنطينة الذي اظهر في بداية الموسم الكروي الجديد، وجهين مغايرين، فهو ينوى التدارك بسرعة أمام اتحاد بلعباس، الفريق الذي تراجع نوعا ما مردوده في الجولتين الاوليين مقارنة بالموسم الماضي، لكنه يبقى صعب المنال خارج قواعده.

من جهته، سيعمل اولمبي المدية على استغلال البداية المتعثرة لاتحاد الحراش ليهدي أنصاره الفوز الأول هذا الموسم ، وسيحاول الحراشيون المتأثرون بالهزيمة أمام شباب بلوزداد 2-1 للعودة إلى الواجهة قبل فوات الأوان.

وتستضيف شبيبة الساورة المعروفة بصلابتها في ميدانها، اتحاد البليدة الذي لازال يبحث عن نقطته الأولى هذا الموسم، والذي لا زال تحت وقع الصدمة بعد الهزيمة بعقر داره أمام شبيبة القبائل (2-3). و يأمل لاعبو ممثل الجنوب الغربي عودة أنصارهم للمدرجات بعد أن قاطعوا لقاء الجولة الفارطة أمام اتحاد بسكرة (فوز: 2-0).

برنامج المباريات:

أ. المدية – إ. الحراش

ش.القبائل – أ.بارادو(دون جمهور)

ش.قسنطينة – إ. بلعباس

ش. الساورة – إ.البليدة

تاريخ النشر الأربعاء 13 أيلول (سبتمبر) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس