ممثل الإدارة منتظر اليوم أمام لجنة الانضباط

ممثل الإدارة منتظر اليوم أمام لجنة الانضباط

شباب بلوزداد يستأنف تدريباته

تبقى ادارة شباب بلوزداد متخوفة من عقوبة الحرمان من الجمهور في المباراة التي تجمع رفقاء صالحي مع وفاق سطيف برسم الجولة السادسة، بعد ما دون الحكم بوكواسة، الذي أدار المباراة السابقة أمام العميد في ملعب 20 اوت، في تقريره رمي أنصار الشباب للألعاب النارية على أرضية الميدان، واختراق احد المناصرين للأرضية متجها نحو مدرجات انصار الفريق الضيف.

وبهذا الخصوص، أوضح الأمين العام للشباب مصطفى لعروسي، في حديث مقتضب مع الشروق: "لدينا كل الوثائق والصور التي تؤكد بأن الشخص الذي اقتحم أرضية الميدان أثناء توقف اللعب، مناصر لمولودية الجزائر، واستبعد معاقبتنا بمباراة دون جمهور، لاسيما وأننا لم نحصل على اي إنذار منذ انطلاق الموسم"، مضيفا: "اليوم سنقدم ملفا على مستوى الرابطة المحترفة وسنقف الإثنين، أمام لجنة الانضباط للدفاع عن الفريق".

استأنف فريق الشباب، تدريباته أمس، في ملعب 20 أوت، تحضيرا للجولة المقبلة من بطولة الرابطة الأولى "موبيلس"، التي يتنقل فيها إلى بسكرة لمواجهة الاتحاد، المعاقب بحرمانه من جمهوره على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة الأولى في البطولة امام مولودية الجزائر.

ويعيش الطاقم الفني للشباب على أمل عودة الرئيس بوحفص، في اقرب وقت ممكن إلى أرض الوطن، لتسوية الرواتب وتحفيز اللاعبين على مواصلة حصد النتائج الإيجابية والحفاظ على صدارة الترتيب العام، علما ان الشباب حقق انطلاقة قوية، وفاز بثلاث مباريات متتالية في بداية الموسم منها مواجهتان عاصميتان امام الجارين اتحاد الحراش ومولودية الجزائر.

يشار إلى ان الشباب حقق انطلاقة غير متوقعة، نظرا للظروف الصعبة التي اجرى فيها الفريق تحضيراته الصيفية، ولكن الوضع مرشح للانفجار في اي لحظة، في ظل تواصل غياب بوحفص، وعدم استلام اللاعبين لمستحقاتهم المالية.

تاريخ النشر الأحد 17 أيلول (سبتمبر) 2017

النسخة المصورة

إعلان

هواري بومدين

من أبرز رجالات السياسة بالجزائر في النصف الثاني من القرن العشرين، أصبح أحد رموز حركة عدم الانحياز ساند حركة 

إبنة نوال الزغبي تصالحها أخيرا بعد إنقطاع التواصل 

أخيرا وبعد مايقارب من عام على وقوع القطيعة بين نوال الزغبي ونجلتها الكبرى تيا ديب أخيرا بادرت الفتاة الشابة 

هذا ما كشفه أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأمينة خليل 

انطلق عرض فيلم" 122 " في السينمات مؤخراً، ويشارك في بطولته ​طارق لطفي​، ​أحمد داوود​،أمينة خليل​، ​ . 

البرلمان البريطاني يصوت بأغلبيته ضد اتفاق الخروج من 

خسرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تصويتا في البرلمان على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس