التدريبات متواصلة والطاقم الفني يطالب بتركيز أكبر

التدريبات متواصلة والطاقم الفني يطالب بتركيز أكبر

لقاء فيروفياريو سيلعب بميدان 5 جويلية

أبدى الطاقم الفني لإتحاد العاصمة بقيادة البلجيكي بول بوت ارتياحه الكبير لتأجيل مواجهة إتحاد بلعباس، إلى تاريخ 3 أكتوبر المقبل، برسم الجولة الرابعة لرابطة موبيليس الأولى، حيث فضلت الرابطة الوطنية تأجيل اللقاء المذكور من أجل إتاحة الفرصة لسوسطارة للتحضير جيدا للقاء فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي يوم 23 من سبتمبر الجاري، على أمل تحقيق التأهل إلى الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية.

وشرعت تشكيلة النادي العاصمي أمس، في تحضيراتها الجدية بملعب عمر حمادي ببولوغين استعدادا للقاء المرتقب يوم السبت المقبل، بمعنويات مرتفعة بعد التعادل الذي عادت به التشكيلة من الموزمبيق، حيث شدد التقني البلجيكي في حديثه مع اللاعبين قبيل انطلاق الحصة التدريبية على ضرورة التركيز على لقاء الإياب والعمل على تحقيق الفوز دون استصغار المنافس، تفاديا لأي مفاجأة قد تنهي مشوار النادي في المنافسة القارية.

ومن جانب آخر، برمجت إدارة حداد مواجهة إياب الدور ربع النهائي لـ "الشامبينزليغ"، على ملعب 5 جويلية الأولمبي بالرغم من تواجد أرضيته في حالة سيئة جدا، الأمر الذي وقف عليه لاعبو مولودية الجزائر والإفريقي التونسي في المواجهة الأخيرة السبت الماضي، حيث اشتكوا كثيرا من أرضيته التي وصفوها بالكارثية، ما قد يكون عائقا حقيقيا أمام رفقاء زيمامويش لتقديم الأداء والنتيجة المرجوين.

وعلى صعيد منفصل، تلقى الطاقم الفني لـ "سوسطارة" أنباء جيدة بخصوص الإصابة التي تعرض لها الثنائي عكاشة حمزاوي وأسامة درفلو في المواجهة الأخيرة أمام فيروفياريو، حيث أكّد الطاقم الطبي أنّ اللاعبين لا يعانيان من أي آلام وسيكونان جاهزان للمشاركة في اللقاء السبت القادم. وتدرب الثنائي المذكور على انفراد تحت إشراف الطاقم الطبي والبدني قصد الوقوف على حالتهما ومحاولة تجهيزهما للموعد المنتظر، في انتظار الفصل في مشاركتهما من قبل المدرب البلجيكي.

تاريخ النشر الاثنين 18 أيلول (سبتمبر) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس