الدو يجتمع مع مساعديه ويشرع رسميا في عمله

الدو يجتمع مع مساعديه ويشرع رسميا في عمله

اتحاد الحراش

التحق المدرب الجديد لفريق اتحاد الحراش الخميس الماضي بالجزائر لمباشرة عمله رسميا مع فريقه الجديد.

واستغل المدرب الجديد للصفراء انطلاقة دوري فئة أقل من 19 سنة بحيث طالب الادارة كي يتنقل الى بوفاريك لمتابعة لقاء الفريق الأول ورافقه عضو المكتب المسير عروج.

هذا وعبر المدرب الجديد عن اعجابه بمردود الفريق عامة وبعض العناصر خاصة وهذا يبين أن المدرب الجديد ينوي تشبيب الفريق على المدى القصير خاصة أن قوانين الفاف تدعم هذه المبادرات.

وساعات قليلة بعد هذا اللقاء لعبت تشكيلة الحراش الأولى مباراة أمام شباب بلوزداد وكانت الفرصة مواتية للدو أن يتابع اللقاء للوقوف أكثر على النقائص وهو ما حدث بحيث خسرت الحراش مرة ثانية على أرضها ب3-2 وخرج الدو بتوصيات خاصة تخص الدفاعلا الهش للفريق، يكون قد شرع بالعمل بها رسميا أمس حين شرع في تجسيد البرنامج على الواقع.

ورسم المدرب أمسية أمس بداية عمله باجتماعه مع اللاعبين أين قدمته الادارة لهم بمناسبة حصة الاستئناف وأكد المدرب أن الفريق يملك العديد من الفرديات وأنه سيعمل على استخلاص الأحسن منها.

واجتمع المدرب التونسي كذلك مع مساعديه بحيث حثهم على اعطائه المعلومات الدقيقة حول تركيبة التشكيلة وحول الحالة النفسية والبدنية لكل لاعب وكانت الملاحظات التي قدمها كل من بشوش وبن عمر والعياشي نوري وكذا المحضر البدني كريم مناد تحمل العديد من المعلومات التي وعد التونسي أن يستغلها وأن يمنح الفرصة للأحسن للعودة الى الواجهة في أقرب الظروف.

ملعب الحراش قد يؤهل بعد غد

ولعل ضيق الوقت قد يفعل فعلته بالمدرب الجديد بحيث سيكون الدو على موعد مع تحضير لقاء اتحاد العاصمة المتأخر الذي يلعب هذا الثلاثاء، وسيضطر التقني الجديد للاستعانة بشكل أوسع بمساعديه لتحضير هذا اللقاء كونه غير ملم تماما بتفاصيل الفريق وتركيبة التشكيلة، والأكيد أنه لن يغامر الا أن بعد الملاحظات التي يكون قد دونها بعد ودية بلوزداد كتألق الشاب لقجع، قد تدفعه لاتخاذ قرارات هامة.

وينتظر الجمهور الحراشي بشغف يوم الثلاثاء ليس فقط بسبب انطلاقة الفريق تحت قيادة المدرب الجديد في درابي حامي الوطيس، بل كذلك بسبب الزيارة التفتيشية للجنة تأهيل الملاعب التي ستحل ضيفة على الحراش لمراقبة الأشغال التي قامت بها البلدية والنادي الأسبوع الماضي بحيث يعول الجميع على قرار ايجابي يصدر من ذات اللجنة يعيد الفريق الى دياره بعد مباراتين (بلوزداد والسياسي) لعبهما في بولوغين و 20 أوت على التوالي.

مهدي.س

تاريخ النشر السبت 7 تشرين الأول (أكتوبر) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس