الفريق قايد صالح يتفقد بعض وحدات القطاع العسكري بالأغواط

الفريق قايد صالح يتفقد بعض وحدات القطاع العسكري بالأغواط

تميز اليوم الثالث من زيارة نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، إلى الناحية العسكرية الرابعة بتفقد بعض وحدات القطاع العسكري بالأغواط، حسب ما افاد به أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات المصدر أن "بداية الزيارة كانت من القاعدة الجوية بالأغواط، حيث تابع الفريق قايد صالح، بعد مراسيم الاستقبال، عرضا قدمه قائد القاعدة، ليتفقد مختلف مرافقها".
وأضاف أن الفريق قايد صالح استمع بمدرسة أشبال الأمة بالأغواط إلى عرض قدمه قائد المدرسة ليتفقد مختلف المرافق البيداغوجية والإدارية والرياضية، "علما أن هذه المدرسة مخصصة للتعليم المتوسط سعتها 800 مقعد بيداغوجي، وتضمن، على غرار مدارس أشبال الأمة الأخرى تعليما رفيع المستوى، وتتوفر على جميع المرافق والوسائل المادية والبشرية والبيداغوجية الحديثة كمخابر للعلوم التطبيقية والتكنولوجية وقاعات التعليم بمساعدة الحاسوب ومخابر للغات الحية وقاعات للانترنيت ومدرجات ومكتبات ومرافق للرياضة والترفيه".
وعلى إثر ذلك - يضيف البيان- قام الفريق قايد صالح رفقة اللواء عبد الرزاق الشريف، قائد الناحية العسكرية الرابعة، بتدشين المقر الجديد للقطاع العسكري بالأغواط وتسميته باسم الشهيد أحمد شطة، وذلك بحضور أفراد من عائلة الشهيد الذين تم تكريمهم من قبل السيد الفريق.
وبالمدرسة التطبيقية للدفاع المضاد للطائرات وبعد متابعة عرض قدمه قائد المدرسة وتفقد مختلف مرافقها، التقى الفريق قايد صالح بإطارات وأفراد وحدات موقع الأغواط، حيث ألقى كلمة توجيهية بثت إلى جميع الوحدات عبر تقنية التحاضر عن بعد، ذكر فيها ب"مآثر الثورة التحريرية المباركة التي تمكن مفجروها وصانعوها من قهر أعتى استعمار استيطاني عرفه العصر الحديث".
ق.م

تاريخ النشر الأربعاء 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2017

النسخة المصورة

إعلان

واشنطن بوست تفجر مفاجأة: لهذا السبب اغتال ابن سلمان 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مجموعة من الحقائق الجديدة ، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

خاص الفن- عمرو دياب الأعلى اجرا ليلة رأس السنة 

ـ 200 ألف دولار كأجر عن حفله الذي تعاقد عليه في أبوظبي احتفالا بالعام الجديد، مزيد من التفاصيل 

راغب علامة يحذّر الطبقة السياسية ويقول: "لبنان ملك 

وجّه الفنان ​راغب علامة​ رسالة الى الطبقة السياسية في لبنان، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــ 

القرصنة البحرية: الظاهرة تنحسر في الصومال

لعبت القوات البحرية الأجنبية دورا محوريا في الحد من نشاط القراصنة، مزيد من التفاصيل ــــــــــــــــــــــــــــــ

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس