داربي بجاية يخطف الأنظار

داربي بجاية يخطف الأنظار

الجولة الـ 10 لرابطة "موبيليس" الثانية

تجرى عشية اليوم، الجولة العاشرة لرابطة "موبيليس" الثانية، حيث ستكون الإثارة حاضرة في مختلف الملاعب، وخصوصا في الداربي البجاوي الذي سيكون بين المولودية والشبيبة المحلية.

على ملعب الوحدة المغاربية ببجاية، ستلتقي المولودية والشبيبة المحليتين في داربي واعد بست نقاط، إذ يحتل "الموب" المركز الثالث برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد "الجياسمبي" في المركز الرابع مناصفة مع أولمبي الشلف برصيد 17 نقطة، هذا الأخير سيكون في تنقل صعب إلى سعيدة لمواجهة المولودية المحلية. كما يطمح سريع غليزان خلال خرجته التي ستقوده إلى بوسعادة لمواجهة الأمل غانمة بنقطة أو 3 نقاط رغم أن المأمورية لن تكون سهلة، في ظل قوة المنافس الذي سيحاول تأكيد الفوز الأخير الذي عاد به من تلمسان ومواصلة تحقيق التقدم في ترتيب البطولة، كما يبقى أهلي برج بوعريريج مرشحا على الورق لتحقيق الفوز بسهولة على ضيفه وداد تلمسان بالنظر إلى الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها المنافس.

أما ستكون مهمة رائدي الترتيب الحالي للبطولة صعبة جدا إذ سيستضيف شبيبة سكيكدة نادي شباب باتنة، بالرغم من أن السكيكديين" مُرشحون على الورق لتحقيق النقاط الثلاث، إلا أنه الحذر يبقى مطلوب في ظل سعي الضيوف لمحو سلسلة الهزائم التي تكبدوها في الجولات الأخيرة خصوصا أمام رائد القبة في الجولة السابقة.

كما سيكون أمل عين مليلة شريك شبيبة سكيكدة في الريادة، في تنقل محفوف بالمخاطر نحو وهران لمواجهة الجمعية المحلية، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنان بالنسبة لكلا الفريقان، إذ يبحث الضيوف عن تحقيق نتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة، فيما لن يكون لأصحاب الديار بديل سوى تحقيق الفوز والزحف نحو مقدمة الترتيب.

غالي معسكر – رائد القبة

الغالي في مهمة فك العقدة

يستضيف ملعب الوحدة الإفريقية بمعسكر مساء اليوم مباراة القمة التي تجمع متذيلي الترتيب الغالي المحلي صاحب الأرض والجمهور والضيف رائد القبة، بداية من الساعة الـ17:00، لفعاليات الجولة الـ10 من الرابطة المحترفة الثانية.

ويسعى غالي معسكر عمل المستحيل لفوز باللقاء الثاني له في البطولة الوطنية مستغلا الوضعية الصعبة التي يعيشها المنافس، كما سيحاول أبناء الأمير عبد القادر استغلال عامل الأرض والجمهور للظفر بالنقاط الثلاث والتي تكون كفيلة بإبعادهم عن مناطق الخطر مؤقتا.

بالمقابل، سيكون تعداد القبة أمام حتمية العودة بنتيجة ايجابية لفك العقدة التي تلازمه بعيدا عن أرضه من خلال تحقيق أول فوز له هذا الموسم خارج الديار بعدما فاز في الجولة الماضية أمام شباب باتنة، كما سيعمل المدرب الجديد مجاهد نبيل المستحيل للفوز بأول لقاء له على رأس العارضة الفنية لأصحاب اللونين الأخضر والأبيض، بعدما خلف الروماني انجليسكو، لمواصلة حصد النتائج الايجابية ما قد يمنح النادي دفعة معنوية لمواصلة التألق في مقبل الجولات لاسيما وان الغالي هو الأخر يمر بفترة صعبة.

برنامج المباريات اليوم:

م.بجاية –ش. بجاية

م. العلمة – ش.عين الفكرون

أ. بوسعادة – س.غليزان

ج.وهران – أ.عين مليلة

م.سعيدة – ج. الشلف

ش.سكيكدة – ش.باتنة

أ.برج بوعريريج – و.تلمسان

غ.معسكر – ر. القبة

تاريخ النشر الاثنين 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس