إدارة العميد تقدم طلبا جديدا لاستقبال منافسيها بملعب 5 جويلية

إدارة العميد تقدم طلبا جديدا لاستقبال منافسيها بملعب 5 جويلية

الفريق يواصل التحضيرات لمواجهة النصرية

كشفت مصادر مقربة من إدارة مولودية الجزائر أنّ الرئيس كمال قاسي السعيد قدّم طلبا جديدا لإدارة مركب محمد بوضياف لاستقبال منافسي "العميد" على ملعب 5 جويلية إلى غاية نهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى أنّ إدارة الأخير أجلت الفصل في القضية إلى ما بعد مباراة المنتخب الوطني الجزائر ونظيره من جمهورية إفريقيا الوسطى، وذلك عقب معاينة أرضية الميدان ومدى تأثرها بكثرة اللقاءات.

من جانب آخر، رفع الطاقم الفني لمولودية الجزائر حجم التحضيرات استعدادا للداربي العاصمي أمام نصر حسين داي غدا الخميس، برسم الجولة الـ 11 لرابطة "موبيليس" الأولى، وذلك من أجل تحضير اللاعبين جيدا على أمل البقاء على سكة الانتصارات ومواصلة الانتفاضة قوية في الجولات الماضية في البطولة جعلتها تحتل المركز الثالث مناصفة بوفاق سطيف بـ15 نقطة.

وخاض لاعبو" العميد" أمس حصتين تدربيتين، بمركز التكوين للإطعام والفندقة بعين البنيان، تحت إشراف مساعد المدرب رفيق صايفي في ظل تواصل غياب السمؤول الأول على العارضة الفنية بيرنار كازوني المتواجد بالأراضي الفرنسية لأسباب شخصية، وعرفت حصة أمس، حضور كل اللاعبين باستثناء الحارش شاوشي المتواجد مع "الخضر" في تربص سيدي موسى، بينما حضر أماشي بالزي المدني مكتفيا بالعلاج.

وستفتقد المولودية إلى مدافعها زيدان ميباراكو في داربي "النصرية" بسبب العقوبة المسلطة عليه من قبل الرابطة الوطنية، بسبب احتجاجه على حكم مباراة بارادو الأسبوع المنصرم، ونيله بطاقة صفراء كما لم تكتفِ اللجنة بالإيقاف، حيث قامت بتغريمه ماديا بـ3 ملايين سنتيم، جدير بالذكر أن "العميد" سيفتقد أيضا للثنائي أمادا والمؤذن في مباراة "النصرية" بسبب تراكم البطاقات الصفراء ووصولها لـ4، ما يبعدهم أليا لمباراة واحدة.

800 تذكرة للشناوة

أفضى الاجتماع التقني الخاص بالداربي العاصمي المقرر هذا الخميس بملعب 20 أوت بين نصر حسين داي ومولودية الجزائر، إلى تخصيص 800 تذكرة فقط لأنصار الأخيرة، حيث من المقرر أن يتقاسم أنصار العميد المدرجات الثانية للملعب المعروفة باسم "الفولكانا"، مع أنصار نصر حسين داي بالتساوي، على أن يفرق بينهما حاجز أمني لتفادي الشغب والعنف.

وحسب ما جرى في الاجتماع التقني فإن مسؤولي نصر حسين داي منحوا في بداية الأمر 500 تذكرة فقط لـ "الشناوة"، قبل أن يتفقوا في النهاية على منحهم 800 تذكرة، وقد أزعج هذا الأمر مسؤول العميد الذي توعد نظراءه من النصرية بالمعاملة بالمثل في لقاء العودة.

وكانت فرق اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل في مواجهاتها مع بداية الموسم لنصر حسين داي قد تحصلت على مدرجات الجهة الثانية كاملة، الأمر الذي استاء منه أيضا أنصار المولودية، الذين عبروا عن غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أن كل الفرق تنتظر مواجهة المولودية وفعل كل شيء من أجل الفوز عليها، ما يؤكد على قيمة "العميد" في البطولة.

تاريخ النشر الثلاثاء 7 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المغنية الفرنسية أمري صورال لـ"الجزائر الجديدة": 

*- أتدرّب حاليا على الأمازيغية برائعة "أفافا ينوفا" *- اللغة العربية جميلة ولابد أن تكون متاحة للجميع *- 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس