الرئيس بوتفليقة ينوه بالعلاقات بين الجزائر والإمارات

الرئيس بوتفليقة ينوه بالعلاقات بين الجزائر والإمارات

نوه رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة في برقية تهنئة بعث بها لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، بالمستوى "المتميز" الذي بلغته العلاقات بين البلدين على كافة الأصعدة والميادين، مؤكدا حرصه على مواصلة العمل من أجل الارتقاء بها الى "أفق أرحب".

وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة قوله: "يسعدني ايما سعادة ودولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل بالذكري السادسة والأربعين لعيدها الوطني المجيد، أن أعرب لكم ولكافة ابناء الشعب الإماراتي الشقيق، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي عن أحر التهاني وأصدق التمنيات، سائلا الله عز وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعافية والهناء وأن يحقق لشعبكم اطراد الرقي والازدهار، في ظل قيادتكم السديدة الرشيدة".

وواصل الرئيس في برقيته قائلا: "كيف لا أشاطركم أفراحكم بهذا العيد وأنا كلما سطعت شمسه في سماء الإمارات يلوح منها شعاع في نفسي فيشركني كواحد منكم تغمره البهجة بما يتحقق كل عام على يدكم من نمو متصاعد وازدهار متزايد وتطور متنام بوّأ الإمارات مكانة سامية بين الأمم، وجعلها مبعث فخر وعز للشعب الإماراتي الحبيب، بل وللأمتين العربية والإسلامية. ولا عجب في ذلك ،ونحن نعلم أن دولة أرسى أسسها حكيم العرب الوالد الشيخ زايد رحمة الله عليه، لن تكون إلا كذلك الشيخ زايد الذي يتمثله كل عربي حيّا أمامه، يحتاج إلى حكمته وحنكته وتبصره وإلى تجاربه العميقة ونصائحه النفيسة، في هذا الزمن الصعب".

واستطرد الرئيس بوتفليقة في برقيته قائلا: "وإنها لسانحة أغتنمها لأنوه بالمستوى المتميز الذي بلغته العلاقات الجزائرية الإماراتية على كافة الأصعدة والميادين، مما يجعلنا نحرص على مواصلة العمل من أجل الارتقاء بالتعاون الثنائي إلى أفق أرحب، بما يحقق تطلعات شعبينا الشقيقين للمزيد من التقدم والنماء".

وخلص رئيس الجمهورية الى القول: "وإذ أجدد لكم تهانينا الخالصة، أسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم وأن يبقيكم ذخرا للشعب الإماراتي وأمتينا العربية والإسلامية".

محمد.ل

تاريخ النشر السبت 2 كانون الأول (ديسمبر) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف نسعى لانتاج 1.5 مليون جهاز تلفزيون و3 مليون هاتف ذكي في 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس