والي العاصمة يدعو المنتخبين الجدد إلى التنسيق في العمل

والي العاصمة يدعو المنتخبين الجدد إلى التنسيق في العمل

دعا والي الجزائر، عبد القادر زوخ، رئيس بلدية الجزائر الوسطى، عبد الحكيم بطاش، إلى مواصلة الجهود التي بذلها خلال العهدة الماضية بالتنسيق مع كافة المنتخبين بالمجلس، مشيرا إلى أن المواطن يحتاج لعمل كافة المنتخبين بغض النظر عن انتمائهم السياسي .

وشدد عبد القادر زوخ، خلال مراسم تنصيب رئيس المجلس الشعبي البلدي للجزائر الوسطى،عبد الحكيم بطاش، على المنتخبين بضرورة تفادي الانسداد خلال الفترة القادمة ، وضرورة استكمال مسار التنمية المحلية للمواطن وإشراكه في تسيير الشؤون المحلية للبلدية، خصوصا وأنها تعتبر البلدية النموذجية بولاية الجزائر .

من جهته رئيس بلدية الجزائر الوسطى، عبد الحكيم بطاش، قال إن هناك عملا كبيرا لا يزال ينتظر المجلس البلدي في مسار استكمال التنمية بالجزائر الوسطى، سيما وأنها حققت العديد من الانجازات خلال العهدة الماضية، مضيفا بان البرنامج آو مشروع المجلس الحالي هو النهوض بالبلدية حسب برنامج رئيس الجمهورية ، عبد العزيز بوتفليقة، والبداية تكون من تحسين الإطار للمستوى المعيشي للمواطن والحفاظ على البيئة وتحسين الخدمات العمومية .

كما أعلن رئيس المجلس الشعبي البلدي للجزائر الوسطى، عن التحاق16 منتخبا من القائمة الحرة " لؤلؤة الجزائر" فازوا خلال الانتخابات المحلية 23 نوفمبر بصفوف حزب جبهة التحرير الوطني.

من جهتها قامت الوالية المنتدبة للمقاطعة الرادارية بوزريعة، بتنصيب رئيس المجلس الشعبي البلدي بن عكنون، ياسين بن عمار عن حزب الارندي، داعية هي الأخرى منتخبي المجلس بالعمل سوية من اجل النهوض بالتنمية في البلدية .

وقال ياسين بن عامر في حديث مع "الجزائر الجديدة"، أنه سيسعى إلى فك الانسداد الذي كانت تعرفه بن عكنون في العهدة السابقة ، وان أبواب مكتبه ستكون مفتوحة للمواطن، والنزول الى الميدان لتفقد حال السكان مضيفا بأن هناك مشاريع تنموية سيسعى المجلس في تجسيدها بعد تنصيب المكتب التنفيذي.

أمال كاري

تاريخ النشر الثلاثاء 5 كانون الأول (ديسمبر) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف نسعى لانتاج 1.5 مليون جهاز تلفزيون و3 مليون هاتف ذكي في 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس