والي العاصمة يدعو المنتخبين الجدد إلى التنسيق في العمل

والي العاصمة يدعو المنتخبين الجدد إلى التنسيق في العمل

دعا والي الجزائر، عبد القادر زوخ، رئيس بلدية الجزائر الوسطى، عبد الحكيم بطاش، إلى مواصلة الجهود التي بذلها خلال العهدة الماضية بالتنسيق مع كافة المنتخبين بالمجلس، مشيرا إلى أن المواطن يحتاج لعمل كافة المنتخبين بغض النظر عن انتمائهم السياسي .

وشدد عبد القادر زوخ، خلال مراسم تنصيب رئيس المجلس الشعبي البلدي للجزائر الوسطى،عبد الحكيم بطاش، على المنتخبين بضرورة تفادي الانسداد خلال الفترة القادمة ، وضرورة استكمال مسار التنمية المحلية للمواطن وإشراكه في تسيير الشؤون المحلية للبلدية، خصوصا وأنها تعتبر البلدية النموذجية بولاية الجزائر .

من جهته رئيس بلدية الجزائر الوسطى، عبد الحكيم بطاش، قال إن هناك عملا كبيرا لا يزال ينتظر المجلس البلدي في مسار استكمال التنمية بالجزائر الوسطى، سيما وأنها حققت العديد من الانجازات خلال العهدة الماضية، مضيفا بان البرنامج آو مشروع المجلس الحالي هو النهوض بالبلدية حسب برنامج رئيس الجمهورية ، عبد العزيز بوتفليقة، والبداية تكون من تحسين الإطار للمستوى المعيشي للمواطن والحفاظ على البيئة وتحسين الخدمات العمومية .

كما أعلن رئيس المجلس الشعبي البلدي للجزائر الوسطى، عن التحاق16 منتخبا من القائمة الحرة " لؤلؤة الجزائر" فازوا خلال الانتخابات المحلية 23 نوفمبر بصفوف حزب جبهة التحرير الوطني.

من جهتها قامت الوالية المنتدبة للمقاطعة الرادارية بوزريعة، بتنصيب رئيس المجلس الشعبي البلدي بن عكنون، ياسين بن عمار عن حزب الارندي، داعية هي الأخرى منتخبي المجلس بالعمل سوية من اجل النهوض بالتنمية في البلدية .

وقال ياسين بن عامر في حديث مع "الجزائر الجديدة"، أنه سيسعى إلى فك الانسداد الذي كانت تعرفه بن عكنون في العهدة السابقة ، وان أبواب مكتبه ستكون مفتوحة للمواطن، والنزول الى الميدان لتفقد حال السكان مضيفا بأن هناك مشاريع تنموية سيسعى المجلس في تجسيدها بعد تنصيب المكتب التنفيذي.

أمال كاري

تاريخ النشر الثلاثاء 5 كانون الأول (ديسمبر) 2017

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس