"غلوبال موتورز أندوستريز" تسلم أولى حافلات "كاونتي" المركبة في الجزائر

"غلوبال موتورز أندوستريز" تسلم أولى حافلات "كاونتي" المركبة في الجزائر

سلمت "غلوبال موتورز أندوستريز" ( (GMI، ممثل هيونداي للشاحنات والحافلات في الجزائر ، مفاتيح أولى الحافلات من طراز هيونداي "كاونتي" ذات 30 مقعد، المركبة بالجزائر بمصنع باتنة، لصالح مؤسسة "جنان" للنقل، في حفل جرى على مستوى مقر الشركة بباب الزوار بالعاصمة .
وتتجهز حافلات هيونداي كاونتي بـ 30 مقعدا، وتحوي على محرك ديازال رباعي الاسطوانات قادر على توليد قوة 120 حصان، مع تكييف هواء، باب واحد في الوسط مع فتح هيدروليكي، Autoradio CD مع ميكروفون لمكبرات الصوت، وهي متوفرة بسعر 700 مليون سنتيم دون احتساب الرسوم في كل شبكة GMI .
وعبر المدير العام لـ "غلوبال موتورز أندوستريز" سالم سويقي ، في كلمته خلال الحفل ، عن يقينه من أن السياسية المنتهجة من طرف الشركة تخلق علاقة وطيدة بين الزبون الجزائري ومنتوج الشركة، وثمن في نفس الوقت الثقة التي وضعتها شركة جنان للنقل في حافلات غلوبال موتورز أندوستريزو ، مشيدا باحترافية العاملين في الشركة.
وكشف سالم سويقي عن خطة GMI الطموحة لتقديم خدماتها المميزة في السوق الجزائرية خلال السنة المقبلة حيث سيتم تركيب المئات من حافلات هيونداي كونتي خلال 2018 بمصنع باتنة ، مع تحقيق 50 بالمائة من نسبة الإدماج في جوان 2018، والهدف من ذلك هو التصدير الى السوق الأفريقية خلال النصف الثاني من 2018.
و استعرض المدير العام لـ" غلوبال موتورز أندوستريز" التشكيلة المتنوعة من الشاحنات و الحافلات التي يتم تركيبها في الجزائر والتي قال إنها تتوجه لفئات متنوعة من الزبائن وبأسعار معقولة.
أولى فئات هذه التشكيلة ، شاحنة ” Mighty ” التي تتكون من 3 طرازات و هي HD35, HD65, HD78 تتراوح حمولتها من ثلاثة (03) طن حتى 08 طن، وقد تم تركيب هده الطرازات في مصنع غلوبال موتورز أندوستريز GMI في باتنة لتلبية احتياجات السوق الجزائري و تلائم مختلف ظروف واحتياجات بعض المهن على غرار مهنة تسليم البضائع وعرفت إقبالا كبيرا من طرف الجزائريين حيث تمثل هذه التشكيلة لوحدها حوالي 60٪ من مبيعات الشركة خلال سنة 2017 بأسعار تتراوح بين 2.7 مليون دينار و 3.3 مليون دينار. وآما التشكيلة المتوسطة التي عرفت نجاحا بدورها في السوق الوطنية هي شاحنة ذات 12 طن شاحنة HD120 متوفر بشاسيه قصير وشاسيه طويل، والذي تم تركيبه أيضا في مصنع باتنة موجه خصيصا من أجل “التوزيع والبناء في المناطق الحضرية”، و السعر العام لهذا النموذج يبلغ حوالي 700 مليون سنتيم بدون احتساب الرسوم.و أضاف السيد سالم سويقي استعراض التشكيلة الغنية للشركة و التي يتم تصنيعها في الجزائر و هي فئة الشاحنات الكبيرة HDT و التي تتشكل من 5 موديلات و هي HD170, HD270, HD450, HD600 و قربيا شاحنة XCIENT الدي سيتوفر بفئة الناقل في 6 * 4 وجرار في 4 * 2 والتي تنتمي إلى فئة “الشاحنات الثقيلة". كما تم عرض مجموعة المركبات H350 من نوع “فان” والحافلات الصغيرة، التي أطلقت في نوفمبر 2016.

وقال سالم سويقي ان مصنع GMI بباتنة ينتج 5500 وحدة سنويا من مختلف الطرازات مع زيادة في الإنتاج ما بين 10 الى 20 بالمائة في سنة 2018 .
وعلى صعيد آخر كشفت شركة GMI عن الخدمة الجديدة فيما يخص التسليم تحمل تسمية “Spécialistes Livraison Véhicules ” وتهدف الى تزويد الزبائن بعرض شامل لكل وظائف التكنولوجيا المتواجدة في المركبة لكي يتعرف على كل شئ عن الحافلة.
ل.بوسعد

تاريخ النشر السبت 9 كانون الأول (ديسمبر) 2017

النسخة المصورة

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

مواقيت الصلاة في الجزائر لنهار اليوم الفجر 

مواقيت الصلاة في الجزائر لنهار اليوم الفجر 03:52 الظهر 12:44 16:34 العصر المغرب 19:50 21:20 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

إليك قائمة بأفضل أماكن للإقامة على ساحل البرتغال

قضت الكاتبة فيرلي هيلسن، مؤلف كتاب السفر "Surf & Stay"، ستة أشهر في جولة على سواحل شمال غرب إسبانيا 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس