إبراهيموفيتش: جوارديولا لا يتصرف كالرجال

إبراهيموفيتش: جوارديولا لا يتصرف كالرجال

إبراهيموفيتش: جوارديولا لا يتصرف كالرجال

يعتقد المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، أن بيب جوارديولا كان هو المدرب "الأكثر افتقادًا للنضج" في مسيرته وذلك بعد الخلاف بين الثنائي خلال فترتهما في برشلونة موسم 2009-2010.

وأنهى إبراهيموفيتش موسمه الأول في كامب نو مسجلا21 هدفًا، ولكن معظم هذه الأهداف جاءت خلال النصف الأول من الموسم قبل أن يعترض السويدي على طريقة توظيف جوارديولا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقام جوارديولا على الفور باسقاط إبراهيموفيتش من حساباته قبل إعارته إلى ميلان، وزعم السويدي أن المدرب الاسباني لم يرحب أبدا بأي مناقشة معه.

وقال اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا: "سجلت الكثير من الأهداف في الأشهر الستة الأولى وفزنا بكأسين سوبر، وكانت فترة مثالية، لكن بعد ذلك قمنا بتغيير النظام والتكتيكات، لم يكن جيدًا بالنسبة لي، لذلك نصحتني إدارة النادي بالتحدث مع جوارديولا".
وأضاف: "قلت لجوارديولا أنه ضحى باللاعبين الآخرين من أجل ميسي، وقال لي إنه يفهمني، وبعد ذلك، وضعني على مقاعد البدلاء المباراة تلو الأخرى، وقلت أرى أنه قام بحل المشكلة بشكل جيد للغاية!"، بعد ذلك، لم يتحدث معي أو حتى ينظر إلي!.

وتابع "كنت أدخل لغرفة ليخرج منها، وأذهب لمقابلته في مكان فيذهب إلى مكان آخر!، أدركت أن هناك شيئًا ليس له علاقة بكرة القدم، لقد حكم علي بشكل مسبق، ولكن إذا كنت لا تعرف شخصًا لا يمكنك الحكم عليه، وكانت هذه تجربتي معه، وأنا لا أعرف عن الآخرين ".

وواصل "لكن قرأت نفس الشيء حدث لماندزوكيتش وإيتو، لم يكن أسوأ مدرب عملت تحت قيادته، لكنه كان بالتأكيد الأكثر افتقادًا للنضج ، لأن الرجل الحقيقي يواجه مشاكله ويحاول حلها".

ويلعب إبراهيموفيتش حاليًا بصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بينما يدرب جوارديولا الجار مانشستر سيتي، وجاءت تصريحات النجم السويدي بعد الديربي الأخير، الذي انتهى بفوز السيتي 2-1، وشهد أحداث متوترة في غرف خلع الملابس

تاريخ النشر الأربعاء 13 كانون الأول (ديسمبر) 2017

النسخة المصورة

إعلان

هواري بومدين

من أبرز رجالات السياسة بالجزائر في النصف الثاني من القرن العشرين، أصبح أحد رموز حركة عدم الانحياز ساند حركة 

إبنة نوال الزغبي تصالحها أخيرا بعد إنقطاع التواصل 

أخيرا وبعد مايقارب من عام على وقوع القطيعة بين نوال الزغبي ونجلتها الكبرى تيا ديب أخيرا بادرت الفتاة الشابة 

هذا ما كشفه أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأمينة خليل 

انطلق عرض فيلم" 122 " في السينمات مؤخراً، ويشارك في بطولته ​طارق لطفي​، ​أحمد داوود​،أمينة خليل​، ​ . 

البرلمان البريطاني يصوت بأغلبيته ضد اتفاق الخروج من 

خسرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تصويتا في البرلمان على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس