"ستارلايت" تعرض منتجاتها المتنوعة في معرض الإنتاج الوطني

"ستارلايت" تعرض منتجاتها المتنوعة في معرض الإنتاج الوطني

تعرض شركة "السلام الكترونيكس – ستارلايت" المتخصصة في صناعة الأجهزة الالكترونية والكهرومنزلية ، منتجاتها المتنوعة، المصنعة محليا ، في الطبعة السادسة و العشرون لمعرض الإنتاج الجزائري الذي سينظم من 21 إلى 27 ديسمبر الجاري ، بقصر المعارض - الصنوبر البحري (الجزائر)، تحت شعار "الابتكار الجزائري".
وتراهن "ستارلايت" على توفير منتجات متنوعة عالية الجودة و بأسعار معقولة، لاسيما الثلاجات من نوع "نوفروست" و "ديفروست" التي تتمثل في عدة نماذج من أرقى الأنواع و التي توفر سعة أكبر، مع إدماج تكنولوجيات حديثة تسمح بأحسن حفظ للمأكولات، كل هذا اعتمادا على معدل إدماج المنتوج الوطني يتجاوز الـ85 بالمائة ويد عاملة وطنية.
وستعرض شركة السلام الكترونيكس – ستارلايت، بمناسبة معرض الإنتاج الجزائري، مختلف منتجاتها في المساحة المخصصة لها و التي تتربع على 200 متر مربع، تقع في الجناح"G 1" ، أين سيتم استضافة الزوار و محترفو الإعلام.
وتسهر الشركة على جودة منتجاتها المتنوعة، وتبقى رائدة في ميدانها على مستوى السوق المحلية، ولهذا فإنها قد خصصت استثمارات ضخمة تمكنها من خوض معركة التصدير للحصول على حصص جديدة في السوق، مساهمة بذلك في وضع منتجاتها في متناول الأسواق الدولية.
واعتمدت شركة السلام الكترونيكس - ستارلايت منذ تأسيسها سنة 1999، على سياسة محكمة معتمدة على التطوير التكنولوجي و ذلك بإدراج الابتكار كمبدأ أساسي على شتى مستويات التصنيع. واعتمادا على تنويع منتجاتها، فإن الشركة ، عبر مصانعها المتواجدة على المستوى الوطني ، تصنع و تسوق حاليا طاقم متنوع من المنتجات، من بينها الثلاجات، المجمدات، المبردات، أجهزة التلفزيون و الهواتف النقالة.
وتصنع "ستارلايت" الثلاجة الأكثر إدماجا للمنتوج الوطني بالجزائر، وتتوفر على أحدث مصنع يجعل منها أحسن منتج للأجهزة الكهرومنزلية في البلاد. فبالاعتماد على وسائل عصرية و تكنولوجيات ألمانية و ايطالية، تصنع الشركة، ثلاجات معدة خصيصا للسوق الجزائرية (كل الأجزاء المكونة لها من صنع ستارلايت) بما في ذلك التصميم.
وبفضل منتجاتها التي تستجيب لكل المعايير التي تفرضها الأسواق الدولية ، تعتزم "ستارلايت" الدخول في الأسواق الخارجية وتصدير منتجاتها .
ل.بوسعد

تاريخ النشر الثلاثاء 19 كانون الأول (ديسمبر) 2017

النسخة المصورة

إعلان

هواري بومدين

من أبرز رجالات السياسة بالجزائر في النصف الثاني من القرن العشرين، أصبح أحد رموز حركة عدم الانحياز ساند حركة 

إبنة نوال الزغبي تصالحها أخيرا بعد إنقطاع التواصل 

أخيرا وبعد مايقارب من عام على وقوع القطيعة بين نوال الزغبي ونجلتها الكبرى تيا ديب أخيرا بادرت الفتاة الشابة 

هذا ما كشفه أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأمينة خليل 

انطلق عرض فيلم" 122 " في السينمات مؤخراً، ويشارك في بطولته ​طارق لطفي​، ​أحمد داوود​،أمينة خليل​، ​ . 

البرلمان البريطاني يصوت بأغلبيته ضد اتفاق الخروج من 

خسرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تصويتا في البرلمان على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس