« براندت الجزائر» يطلق تشكيلة من أحدث التلفزيونات

« براندت الجزائر» يطلق تشكيلة من أحدث التلفزيونات

إنتاج أول تلفزيون الأقل سمكا في العالم
« براندت الجزائر» يطلق تشكيلة من أحدث التلفزيونات
كشف عملاق الصناعات الإلكترونية والكهرومنزية في الجزائر « براندت» عن تشكية واسعة لتلفزيونات العلامة والتي شرع في تسويقها في كل نقاط البيع براندت المتوزعة عبر كافة مناطق الوطن حيث إعتمدت براندت في منتجاتها الجديدة على عوامل الجودة والتكنولوجيا الحديثة والسعر المناسب.

بحضور المدير العام وإطارات براندت ورجال الإعلام تم الكشف عن تشكيلة واسعة من تلفزيونات براندت الجزائرية ذات الجودة الكبيرة والتكنولوجيا الحديثة وهو ما جعلها تعزز مكانتها في السوق الجزائرية في قطاع التلفزيون، حيث كشف إطارات الشركة أن خبرة براندت جعلتها تكتسب حصة أكبر من السوق الجزائرية وكذا الدولية بإعتبار أن منتجات براندت الجزائر أضحت تصدر إلي الدول الأوروبية والأسيوية وكذا الإفريقية ففي فرنسا مثلا منجات براندت الجزائر تسوق في كبريات المساحات التجارية المتخصصة في تسويق الأجهزة الإلكترونية والكهرومنزلية.

Super Ultra Slim Brandt
خط رفيع بين الفن والتكنولوجيا
ويعد تلفزيون Super Ultra Slim لبراندت المصنع في الجزائر أحسن التلفزيونات المطروحة في السوق بدون منافس حيث بالإضافة إلى كونه التلفزيون الأرق في العالم فإن تصميمه فائق الأناقة كما أنه يجمع بين أحدث التكنولوجيات مع أدنى حجم من حيث السُمك المقدر ب ٤.٩ ملم وهو الذي أعطاه جاذبية ساحرة
كما يعد التلفاز الجديد التحدي لبراندت الجزائر التي تسعى إلى الرقي بالمنتجات المصنعة في الجزائر.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تعداه إلى تطبيق «Brandt Search» لبحث المحتوى والبرامج وكذا القنوات التلفزيونية وهو ما يعد ، ميزة غير مسبوقة في الجزائر خصوصا وأن براندت الجزائر أضحت تمتلك صفة الحصرية في إطلاق هذا البرنامج في منتجاتها التلفزيونية وهو ما من شأنه أن يستقطب شريحة واسعة من الزبائن خصوصا وأن إستعمال البرنامج لا يتطلب سوى كتابة الكلمة المراد البحث عنها وبنقرة بسيطة، الحصول على جميع البرامج وكذلك القنوات والتوقيت الزمني لبث الحصص ومباريات كرة القدم التي يرغب المشاهد في متابعتها.
وأول مرة وبعد نجاح برنامج الدعم المدرسي «ليكول» الذي أطلق نهاية عام 2016 حصريا على أجهزة التلفاز الذكية لبراندت أرادت براندت توسيع البرنامج في كل أجهزة التلفزيون في باقة ٢٠١٨ بما فيها التلفزيونات الغير ذكية ولتمكين تلاميذ العائلات المتوسطة الحال من الإستفادة من هذه الدروس فإنه شرع في توفير البرنامج مجانا مع تقديم إمكانية الوصول إليه دون أن يكون التلفاز متصلا بالإنترنت، وهذا يسمح الحصول على البرامج الدراسية بشكل أوسع لصالح الطلاب الذين يعيشون في المناطق المحرومة من تغطية الإنترنت أو الذين لا يملكون الإمكانيات المالية لذلك.
دروس الدعم «ليكول» مطابقة مع برنامج وزارة التربية الوطنية، وقد تم تطويرها من قبل أفضل المدرسين، الذين تم اختيارهم بعناية، وتم الإشراف عليها أيضا من قبل مفتشي الأكاديمية من اجل الحصول على دروس دعم عالية الجودة في متناول طلابنا.
وفي تدخله كشف المدير العام لبراندت الجزائر طاهر بن ناجي ذكر أن انتاج تلفزيون LED Super Ultra Slim في الجزائر يمثل ثورة تلفازية هامة لبلدنا.
معبرا عن تفاؤله، كما لم يخفي حماسه حول هذا الموضوع «نحن فخورين جدا لإطلاق المنتجات التي تمثل إجابة مدروسة لاحتياجات السوق في جميع مكوناته من خلال الجمع بين الحاجة والذكاء. نحن جميعا سعداء وفخورين لتعميم برنامج «ليكول» على كامل مجموعة تلفزيونات براندت 2018 وجعلها في متناول الجميع حتى من دون الإنترنت ... وهذا هو الوعد الذي قطعناه في العام الماضي. ونحن فخورون بالمساهمة في تعليم الأجيال القادمة التي ستكون مستقبل الأمة «، أما بالنسبة لأهداف العلامة، يتابع:« نحن نهدف إلى الريادة في السوق الجزائري وتطوير أنشطة التصدير لدينا وبالتالي المساهمة في تنويع الصادرات من دون المحروقات في بلدنا».
مجموعة التلفزيونات الذكية الجديدة لبراندت الجزائر لسنة ٢٠١٨ مطوّرة تحت نظام أندرويد 6.0 والتي توفر الوصول الأمثل لتطبيقات بلاي ستور وتسمح أيضا للمستخدمين التمتع الكامل للإبحار عبر الإنترنت. هذه الابتكارات المتواصلة توضح نجاح العلامة في قطاع أبحاث التكنولوجيا.

تلفزيون براندت بشاشة فائقة الوضوح
وبما أن براندت هي أول علامة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تصنع تلفزيونا بمستوى تكنولوجي جد ناجح. تلفزيونات OLED الجديدة من براندت توفر جودة عرض استثنائية من خلال شاشة فائقة الوضوح التي تم دمجها مع تصميم عالي، ولمسات عالية الجودة بمواد جد نبيلة.
وبهذا تقدم براندت تجربة تلفزيون مميزة تتميز بلون اسود عميق، وجودة صورة عالية دون تشتُت للضوء.
يتميز التلفزيون الجديد «Brandt OLED» بجودته البارعة، وهذا يمثل انجاز تكنولوجي حقيقي.
وقد صممت برندت تلفزيونات OLED الجديدة بمواد نبيلة في صورة الحامل المعدني وحواف في قالب من الكروم. إضافة إلى هذا، تضم مكبر الصوت مدمج يضمن جودة صوت لا مثيل لها.
هذه اللمسة من المعدن تمتد إلى الجزء الخلفي من التلفزيون الذي يحتوي على غطاء معدني مصقول. ولتسهيل السيطرة على التلفزيون دون جهاز التحكم عن بعد، براندت هي أول علامة جزائرية صممت عصا للتحكم Joystick متعددة الوظائف للتنقل في القوائم المختلفة من أجهزة التلفاز.
كما ركزت براندت على رقة التصميم مع إطلاق أرق «Ultra Slim LED « في العالم بسُمك 4,9 ملم فقط.
تلفزيونات Ultra Slim لبراندت تحتوي أيضا على شاشة 4K للجودة، مع لمسة جمالية حديثة جدا. يمنح المخطط المعدني لنماذج Ultra Slim لتلفزيون براندت نظرة محسنة ومعززة، إضافة الى مكبر الصوت المدمج مما يزيد من أناقة التصميم ودقة في الصوت.
تصميم أكثر حداثة بسبب وجود هذا المعدن المصقول. تلفزيونات Brandt Ultra Slim تجمع بين الجمال والأداء والحداثة.
رفيق .أ

تاريخ النشر الثلاثاء 19 كانون الأول (ديسمبر) 2017

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

ما لا تعرفونه عن راغب علامة..

لا شك أن لدى كثر من محبي النجم اللبناني راغب علامة ومتابعيه الفضول لمعرفة الكثير. مزيد من التفاصيل 

نجوم يحيون الذكرى الثانية لرحيل محمود عبد العزيز.. 

أحيا العديد من الفانيين الذكرى الثانية لوفاة النجم المصري محمود عبدالعزيزالذي ودع٫ مزيد من التفاصيل 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس