معرض الإنتاج الجزائري.. ابتكارات "ستارلايت" تجمع بين التكنولوجيا والتصميم والسعر

معرض الإنتاج الجزائري.. ابتكارات "ستارلايت" تجمع بين التكنولوجيا والتصميم والسعر

يعرض العملاق الجزائري في الصناعات الإلكترونية والكهرومنزلية "ستار لايت"، حاليا بمعرض الإنتاج الجزائري بقصر المعارض بالجزائر العاصمة ، مجموعة من أحدث منتجاته المبتكرة التي تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والتصميم الأنيق والسعر المناسب.
وسيكتشف الزائر لجناح "ستارلايت" ، في الجناح “G 1″ بالمعرض ، تشكيلة متنوعة من التجهيزات المنزلية التي صنعت محليا حسب المعايير الدولية ، والتي تلبي احتياجات الزبون الجزائري.
ومن مفاجآت "ستار لايت" خلال هذا المعرض ، سلسلة من الثلاجات منتجة في الجزائر بقطع غيار جزائرية وبنسبة إدماج تتعدى 85 بالمائة ، حيث راهنت الشركة منذ البداية على تأهيل يد عاملة مؤهلة وهو ما مكنها من تحقيق نسبة إنتاج عالية تقارب 250 ألف وحدة سنويا .
وتتمثل الثلاجات الجديدة في عدى نماذج ، منها “نوفروست” و “ديفروست” التي تعتبر من أرقى منتجات الشركة ، و التي توفر سعة أكبر – من 430 لتر حتى 690 لتر- ، مع إدماج تكنولوجيات حديثة تسمح بأحسن حفظ للمأكولات، الأمر الذي جعلها مؤهلة للتصدير وتمثيل المنتجات الجزائرية في الخارج خصوصا وأن الشركة خصصت استثمارات ضخمة ستمكنها من خوض معركة التصدير للحصول على حصص جديدة في السوق.
وجاء هذا الابتكار استمرارا لسياسة شركة السلام الكترونيكس ستارلايت التي تتوفر على أحدث مصنع يجعل منها أحسن منتج للأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر اعتمادا على وسائل عصرية و تكنولوجيات ألمانية و ايطالية، كما أن علامة ستار لايت من بين الشركات المعروفة في الجزائر في تصنيع مختلف أنواع الثلاجات منذ سنوات وهو ما أكسبها خبرة كبيرة في هذا النوع من الصناعات.

أسعار في متناول الزبون

و تعد الثلاجات الجديدة من أقل الثلاجات استهلاكا للطاقة لكنها في المقابل تتمتع بفعالية عالية حيث تم تصنيفها في القائمة الطاقوية " أ" وأسعارها تتراوح بين 40 ألف دينار و67 ألف دينار وهذا السعر يخص الثلاجة الأكثر تجهيزا والأكبر حجما في السلسلة .وتتوفر هذه الثلاجات بثلاث ألوان في سلسلة “ديفروست” ولونين في سلسلة “نوفروست” .

وتعتمد شركة السلام الكترونيكس – ستارلايت منذ تأسيسها سنة 1999، على سياسة محكمة معتمدة على التطوير التكنولوجي و ذلك بإدراج الابتكار كمبدأ أساسي على شتى مستويات التصنيع. لذا فإن إدماج المواد الأولية الجزائرية و يد عاملة مؤهلة على المستوى المحلي، كان من بين الأسس المتينة التي تم الاعتماد عليها للوصول إلى تحقيق أهداف سياستها الإدارية بما في ذلك من اكتساب الخبرة و تطويرها.
نتيجة لهذا العمل الدؤوب فإن الشركة تصنع حاليا طاقم متنوع من المنتجات الالكترونية و الكهرومنزلية، مثل الغسالات، الثلاجات و المجمدات، المبردات، أجهزة التلفزيون و الهواتف النقالة.
ل.بوسعد

تاريخ النشر الاثنين 25 كانون الأول (ديسمبر) 2017

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف نسعى لانتاج 1.5 مليون جهاز تلفزيون و3 مليون هاتف ذكي في 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس