جماهير الريال تفضل كين على نيمار

جماهير الريال تفضل كين على نيمار

تفضل جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، نجمًا آخر على البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما يتعلق بصفقات الملكي خلال الصيف المقبل.

واحتل هاري كين نجم هجوم توتنهام هوتسبير الإنجليزي المركز الأول، في رغبات جمهور ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت النجم الإنجليزي الأنظار بتألقه في عام 2017، حيث أنهاه كهداف للعالم برصيد 56 هدفا متفوقا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ما دفع تقارير صحفية لربطه بالانتقال لأكبر أندية أوروبا وأبرزها ريال مدريد.

وفي استفتاء لصحيفة "ماركا" الإسبانية وشارك فيه أكثر من 100 ألف مشجع احتل هاري كين المركز الأول بعد أن حصل على 34% من الأصوات، بينما جاء البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق في المركز الثاني بنسبة 24% يليه زميله الموهبة الفرنسية كيليان مبابي في المركز الثالث بـ14%.

وجاء روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في المركز الرابع بنسبة 9%، ثم إدين هازارد نجم تشيلسي في المركز الخامس بنسبة 8%، فيما تشارك ماورو ايكاردي نجم إنترميلان وباولو ديبالا نجم يوفنتوس المركز السادس والأخير بنسبة 6%.

من ناحية أخرى وبالنسبة للمناطق التي يحتاج فيها ريال مدريد لتدعيمات احتل خط الهجوم المركز الأول بنسبة 88% من الأصوات، يليه مركز حراسة المرمى بنسبة 6%، ثم الدفاع 4%، وخط الوسط 2%.

وعانى ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي خاصة في بطولة الدوري الاسباني حيث يحتل الميرينجي حاليا المركز الرابع في ترتيب الليجا وتعرض مؤخرا لهزيمة مهينة على أرضه أمام المتصدر وغريمه برشلونة بثلاثية نظيفة

تاريخ النشر الجمعة 29 كانون الأول (ديسمبر) 2017

النسخة المصورة

إعلان

الجزائر- من انتصر.. الشعب أم الرئيس ؟

الجزائر – TSA عربي: عقب 3 أسابيع من الحراك الشعبي الرافض لترشح بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة، مزيد من التفاصيل 

ناتاشا تكشف للفن تفاصيل إعتراض الأمن العام على 

تواصل موقعنا مع الفنانة اللبنانية ناتاشا للوقوف على تفاصيل إعتراض الأمن العام اللبناني ، مزيد من التفاصيل 

موري حاتم من كندا للفن:انتقلت إلى مرحلة المواجهة رغم 

حقق الفنان اللبناني موري حاتم نجاحاً كبيراً بانتقاله إلى مرحلة المواجهة في برنامج la voix،مزيد من التفاصيل 

الاحتجاجات الجزائرية 2019

احتجاجات الجزائر 2019 هي احتجاجات شعبية واسعة اندلعت في 22 شباط/فبراير 2019، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس