أل جي إلكترونيكس تحصد جائزة أفضل جهاز تلفاز

أل جي إلكترونيكس تحصد جائزة أفضل جهاز تلفاز

ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018
أل جي إلكترونيكس تحصد جائزة أفضل جهاز تلفاز
تمكنت شركة «أل جي إلكترونيكس» من نيل أكثر من 90 جائزة من مجموع جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام 2018، أبرزها كانت على أفضل تلفاز في المعرض للعام الرابع على التوالي، ويتعلق الأمر هذه المرة بـ «أل جي أوليد المزود بالذكاء الاصطناعي (طراز س8).
و حسب بيان للشركة تحصلت الجزائر الجديدة على نسخة منه فإن أل جي تصلت كذلك على جوائز لأفضل المنتجات المعروضة مثل «ثلاجة إنستافيو ثينك» وجهاز عرض ألترا فائق الوضوح بدقة 4 ك.
و قد نالت شركة أل جي العديد من التقديرات من «ذي فيرج» و «ديجيتال تريندس» و «ماشابل» و «سلاشجير» و «تيشرادار» و «بوكيت-لينت» و T3و «ستوف ماغازين» وغيرها بالإضافة إلى 19 جائزة على منتجاتها المبتكرة من قِبَل «جمعية التكنولوجيا الاستهلاكية» CTA و كذا جائزة أفضل الابتكارات عن جهاز عرض ألترا الفائق الوضوح بدقة 4K وفئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي والاتصالات المتنقلة.
ومن بين الابتكارات الجديدة لـ 2018 التي كشفت عنها أل جي خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES نجد الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي المزودة بالذكاء الاصطناعي ThinQ الخاصة بأل جي ومن ضمنها أول أجهزة تلفاز مزودة بمساعد جوجل، وأبرزها تلفاز OLED SIGNATURE W8 الذي يتمتع بالذكاء الاصطناعي بتقنية ThinQ، الذي حصد وحده أكثر من 10 جوائز و تليه ثلاجة ThinQ InstaView من حيث عدد الجوائز، فهي تقترح نظام مبسط لإدارة الأغذية من خلال دمج منصة webOS مع أمازون أليكسا، الأمر الذي يسهل عملية تسوق البقالة، والاستماع للموسيقى، والاستعلام عن حالة الطقس، وإدارة الوقت وغيرها من الأمور. كما طرحت أل جي لأول مرة معالج ثوري أ(ألفا) 9 الذي يعزز من أداء أجهزة تلفزيون أل جي أي أوليد الرائدة والمزودة بالذكاء الاصطناعي، وكشفت عن هاتف أل جي V30 الذكي الرائع بلون التوت الوردي.
أ.رفيق/ الوكالات

تاريخ النشر الاثنين 22 كانون الثاني (يناير) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس