اللاعبون يوقفون الإضراب ويستأنفون اليوم التدريبات

اللاعبون يوقفون الإضراب ويستأنفون اليوم التدريبات

إتحاد الحراش

حققت تشكيلة إتحاد الحراش، صبيحة أمس، فوزا معنويا على الضيف وداد الرويبة، في المباراة الودية التي جرت على أرضية ميدان أول نوفمبر بالمحمدية، بهدفين دون رد، في لقاء غاب عنه اللاعبون الأساسيون الذين يواصلون مقاطعة التدريبات بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، والمنحة التي كان قد وعد بها "ديركتوار" "الصفراء" برئاسة محمد العايب. واضطر الطاقم الفني لـإتحاد الحراش، لمواجهة وداد رويبة بالآمال، في ظل رفض زملاء بوقاش المشاركة، واكتفائهم بإجراء حصة تدريبية خفيفة تمثلت في الركض حول الملعب.

من جانب آخر، تمكن الرئيس محمد العايب أمس، من إقناع اللاعبين بضرورة إيقاف الإضراب والعودة إلى التدريبات من جديد، مؤكدا أنّ الإدارة ستعمل ما في وسعها لتسوية مستحقاتهم المالية العالقة، قبل اللقاء القادم الذي ينتظر التشكيلة أمام أولمبي المدية يوم السبت برسم الجولة الـ 18 لرابطة "موبيليس" الأولى، حيث من المنتظر أن يعود أشبال التونسي حمادي الدو بداية من اليوم إلى أجواء التدريبات والتحضير جيدا للإطاحة بـ "الأولمبي" و الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب أول نوفمبر، وهي المباراة التي ستكون مهمة جدا لـ "الصفراء" من أجل الخروج من منطقة الخطر وتعزيز حظوظهم في البقاء ضمن حظيرة الكبار. وعلى صعيد آخر، أبدى المدرب التونسي استيائه الشديد من الوضعية الصعبة التي يمر بها النادي العاصمي، على خلفية إضراب اللاعبين المتتالي، الأمر الذي سينعكس سلبا على نتائج الفريق و حظوظه في ضمان بقائه في الرابطة المحترفة الأولى "’موبيليس"، ما جعله يفكر في الرحيل وفق ما كشفته مصادر مقربة من الدو.

وكان لاعبو إتحاد الحراش قد دخلوا عشية أول أمس، في إضراب عن التدريبات، احتجاجا على عدم وفاء الإدارة بوعودها فيما يخص حصولهم على مستحقاتهم المالية، إضافة إلى منحة الفوز التي كان قد وعد بها "الديركتوار" مقابل الإطاحة بشباب بلوزداد

تاريخ النشر الثلاثاء 23 كانون الثاني (يناير) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس