منتجات «أل جي» لعام 2018 تجمع بين أحدث التقنيات والتصاميم العالمية

منتجات «أل جي» لعام 2018 تجمع بين أحدث التقنيات والتصاميم العالمية

لإرضاء رغبات المستهلكين
منتجات «أل جي» لعام 2018 تجمع بين أحدث التقنيات والتصاميم العالمية

ينوي عملاق الصناعة الإلكترونية والتكنولوجية أل جي مواصلة جهوده في ميادين الابتكار وتوفير الطاقة بالإضافة إلى متابعة استراتيجيتها في تطوير سوق المنتجات الراقية التي تضع شركة أل جي في الصدارة في مجال الإبتكار دون أدنى إهمال للجوانب الأخرى مثل جانب الراحة و التصميم.
كما تسعى أل جي ًا إلى تسريع استراتيجية منتجاتها الراقية من خلال تعزيز الصورة الكاملة لعلامتها التجارية والتركيز على قطاعات النمو المربح.
ويعتبر العام الماضي عاما قويا لشركة أل جي التي أبرزت التغييرات الناجحة في التحضير لمستقبل واعد، بما في ذلك إعادة التنظيم الهيكلي لشركاتها الجديدة، وتعزيز تصميم وحداتها، وتعزيز كفاءة منصة البحث والتطوير والابتكار في مجال التصنيع.
وقد صرح جيوو سيم، مدير التسويق في شركة أل جي إلكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا «وفقا لأحدث دراسة تتبع أداء العلامة التجارية لشركة أل جي، تفوقت منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على مستوى مؤشرين اثنين محوريين في نجاح العلامة التجارية و هما تفضيل العلامة التجارية والسعر المرتفع.
وقد تم تصنيف أل جي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المراتب العليا ضمن أفضل شركات أل جي الأخرى حول العالم.»
«وابتداءً من تشكيلة منتجات أل جي الأنيقة والراقية «أل جي سينياتوغ» التي ذاع صيتها، إلى تشكيلة أجهزة التلفاز أوليد الثورية، وغسالات توين ووش المذهلة، وصولًا إلى الثلاجة الراقية إنستافيو «الباب في الباب» والمنتجات الموفرة للطاقة وما بين ذلك من منتجات أل جي، فإن منتجاتها لـعام 2018 تجمع بين أحدث التقنيات المتطورة والتصاميم العالمية التي تعتني بأدق التفاصيل لإرضاء المستهلكين الأكثر تميزا اليوم.
وتخطط الشركة في عام 2018 للتركيز على ترسيخ مكانتها بصفتها علامة تجارية مميزة عبر إطلاق تشكيلة من المنتجات الرائدة التي ستحدث تغييرا في السوق.
وفي تعليق حول خطط أل جي للعام 2018 صرح كيفين تشا، رئيس شركة أل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا قائلا، «لا تزال قدرة منتجاتنا التنافسية فريدة بفضل تعزيز تصميم وحداتنا، وتوحيد الجهود، وكذا تعزيز كفاءة المنصة لخلق دورات تجارية تؤدي إلى نمو مربح وتكون المؤشرات الرئيسية لتحقيق النمو والربحية لشركة أل جي في عام 2018. وليس هذا كل شيء، بل أعلنا عن توزيع أداة التطوير بالذكاء الاصطناعي لجميع وحدات الأعمال لدينا، لتسريع إنتاج وإطلاق منتجات جديدة مجهزة بأحدث التقنيات»
وعلى الصعيد العالمي، تواصل الشركة مسيرة تبني تقنيات الجيل التالي كالذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة لدعم الأعمال التجارية والممارسات الإدارية، وتوسيع الجهود التعاونية مع المؤسسات الأخرى لإنشاء نظام يعزز الريادة في عصر التقارب.
ويتماشى تطوير أل جي لتقنية الذكاء الاصطناعي القائمة على التعليم العميق جهودها في تسريع إطلاق منتجات جديدة مزودة بأحدث التقنيات. فباستخدام منصة الذكاء الاصطناعي المبتكرة مثل أل جي ثينك، وفلسفة «عش وتعلم» فإن أجهزة أل جي تعلم نفسها لتصبح أكثر ذكاء مع مرور الوقت..
وقال جيوو سيم «مواكبة لرؤيتنا العالمية في تصور المستقبل مع عملائنا للتطلع إلى حياة أفضل، وضمن جهودنا المستمرة لتعزيز المتانة والموثوقية، سنواصل في تحسين قدرات خدماتنا في مراكز أل جي ديلايت أس في سي»
من جهة أخرى سلط تقرير دراسة العلامة التجارية الضوء أيضا على المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا الذين يعتبرون أل جي علامة تجارية مبتكرة وحديثة وموثوق بها للغاية تواكب ديناميكيات المنطقة وهي بالإضافة إلى ذلك عملية وجذابة وتتواصل مع النخبة لتفتح الأبواب لعصر جديد في قطاع الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي. أ.رفيق

تاريخ النشر الاثنين 29 كانون الثاني (يناير) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس