حفيظ دراجي: ماجر يقوم بأشياء مضحكة مع المنتخب تجاوزها الزمن

حفيظ دراجي: ماجر يقوم بأشياء مضحكة مع المنتخب تجاوزها الزمن

حسب مصادره من بعض اللاعبين

حفيظ دراجي: ماجر يقوم بأشياء مضحكة مع المنتخب تجاوزها الزمن

انتقد الإعلامي الجزائري بقنوات بي إن سبورتس القطرية، حفيظ دراجي، الناخب الوطني رابح ماجر، معتبرا إياه بالمدرب الذي تجاوزه الزمن، وحسب ما أخبره بعض اللاعبين من المنتخب الوطني فان ماجر يقوم بأشياء مضحكة للغاية، ولا يمكنه أن يمنحهم الإضافة اللازمة.

وقال دراجي في تصريحات لموقع "العربي الجديد"، بأنه كان من المطالبين برحيل محمد روراوة من على رأس الفاف، لأنه كان يعتقد بأنه لايوجد رجل آخر يستطيع أن يحقق ما أنجزه روراوة عبر سنوات على رأس الفاف، و بخصوص المنتخب الوطني فقد أكد دراجي أن المنتخب تعرض لعملية تكسير ممنهج منذ مونديال 2014.

أما بخصوص قضية تيفو أنصار عين مليلة، فقد انتقد دراجي تدخل السفير السعودي بالجزائر في القضية ونصب نفسه متحدثا باسم الجمهور الجزائري، حيث انتقد معلق قنوات "بي إن سبورت" كثيرا السفير السعودي، معتبرا أن تدخله ليس في محله.

وبخصوص رياض محرز وفشله في الانتقال إلى نادي كبير ينافس على الألقاب، قال دراجي بأن محرز أخطأ في عدم الخروج من ليستر سيتي مباشرة بعد التتويج باللقب سنة 2015، في حين اعتبر سليماني ظاهرة كروية فريدة من نوعها باعتبار اللاعب كان قبل 5 مواسم ينشط في القسم الرابع الجزائري، قبل أن يجد نفسه يتوجل بين كبار الأندية الأوروبية وبمبالغ كبيرة، وهو دليل على وجود مواهب كبيرة في الجزائر قال حفيظ.

وحول القضية الفلسطينية قال: "كبرنا على حب فلسطين منذ الطفولة على أساس أن الجزائر مع فلسطين قلبا وقالبا، أعتقد بأن أي عربي يتحدث عن فلسطين فإنه يتحدث عن قطعة من نفسه، وعندما يتحدث عن فلسطين فإنه يتحدث عن أرض مغتصبة مسلوبة، عندما تتحدث عن فلسطين فإنك تتحدث عن شعب بطل ومكافح ومحتل ومحاصر، لكن ما أزعجني جدا هذه الحساسية في الأوساط العربية عندما نتحدث عن فلسطين وكأننا نسيء إليهم، بالنسبة لي الحديث عن فلسطين جزء من حياتي تربيت على ذلك منذ الصغر."

تاريخ النشر الأحد 4 شباط (فبراير) 2018

النسخة المصورة

هذه هي فرنسا

رغم كل ما يقال في الجلسات والتصريحات الرسمية، تظل الجزائر بالنسبة لفرنسا مجرد منطقة نفوذ حيوي خالص لها 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف 

المدير العام لشركة “بومار كومباني” علي بومدين يكشف نسعى لانتاج 1.5 مليون جهاز تلفزيون و3 مليون هاتف ذكي في 

بريق برج الكيفان يتلاشى بسبب غياب المشاريع

لا يزال سكان بلدية برج الكيفان ينتظرون نصيبهم من التنمية بالعديد من الأحياء منذ سنوات، خاصة بالنسبة لبعض 

إطارات الشركات العمومية تخاف "الأيادي النظيفة"

لا زالت قضايا الفساد وتبديد المال العام تجر الإطارات الجزائرية والمسيرين للسجون، ومازالت المحاكم الجنائية 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس