إيران 2 – 1 الجزائر/ مباراة ودية ماجر يخسر الرهان أمام إيران

إيران 2 – 1 الجزائر/ مباراة ودية ماجر يخسر الرهان أمام إيران

وسجل هدفي المنتخب الايراني في الـ20 دقيقة الأولى من المواجهة، عن طريق، ازمون ي الدقيقة الـ11، وزميله طارمي عند الدقيقة الـ19، في الشوط الأول من المباراة التي انتهيت بثنائية نظيفة لأشبال المدرب البرتغالي كيروش، فيما قلص اللاعب شافعي النتيجة للمنتخب الوطني، عند الدقيقة الـ56.
ورغم البداية القوية للخضر في ربع الساعة الأول من مواجهة أمس، إلا أنه لم يترجم سيطرته على وسط الميدان للضغط على حارس مرمى ايران، حيث ضيع رفقاء المهاجم سوداني عديد الفرص، عكس المنافس الذي وصل لعرين الحارس فوزي شاوشي في مناسبتين عبر فرص معدودة، جاءت من أخطاء دفاعية كارثية في الخط الخلفي لكتيبة ماجر، خاصة في الهدف الثاني.
للإشارة فقد شهدت المرحلة الأولى، تغيير اللاعب هني بزميله، مختار بن موسى، وهو الذي لم يفهم تماما من التقنيين المتابعين للمواجهة، كون أن اللاعب لم يصاب ولعب 30 دقيقة فقط..وفي الشوط الثاني من المواجهة، ورغم التغييرات العديدة التي قام بها ماجر إلا أن ذلك لم يأت بالجديد، وهي التغييرات التي جاءت معظمها بعد هدف التقليص، بإشراك سليماني، الملالي، وعبيد، لتنتهي المباراة بهزيمة للخضر، وبمردود متواضع جدا، ليبقى ماجر مطالب بإيجاد الحلول مستقبلا.
ليخسر الناخب الوطني، الرهان أمام المنتخب الايراني على جميع الأصعدة، بعد أن وعد قبل المواجهة بتقديم مستوى كبير والفوز.
متفرقات .. متفرقات .. متفرقات .. متفرقات .. متفرقات .. متفرقات .. متفرقات .. متفرقات ..
محرز مستاء من تغييره !!
شهدت المواجهة التي خسرها أمس، المنتخب الوطني أمام نظيره الايراني، استياء نجم ليستر سيتي الانجليزي، رياض محرز، بعد قيام الناخب الوطني، رابح ماجر، بتغييره بإشراك اللاعب الملالي مكانه. استياء محرز، لم يكن مفهوما، من اللاعب الذي ينشط في فريق يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز، خاصة وأن المواجهة ودية للخضر، كما أن رد فعله يضع العديد من التساؤلات حول علاقته بمدربه.
أنصار الخضر يناشدون بوتفليقة بالتدخل
ناشد أنصار المنتخب الوطني لكرة القدم، من ملعب ماركير أرينا، بمدينة غراز النمساوية، رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، للتدخل لإنقاذ الرياضة الجزائرية.
ورفع عشاق الخضر المعروفين بتنقلهم الدائم مع التشكيلة الوطنية في خرجاتها الإفريقية والأوروبية لافتة كبيرة خلال لقاء أشبال ماجر الودي ضد إيران. وحملت اللافتة عبارة: «الشعب يُناشد رئيس الجمهورية لتنحية كل من حطم الكرة الجزائرية» في إشارة واضحة على عدم رضاهم عن الأوضاع السائدة في الكرة الجزائرية. وكان أنصار المنتخب الوطني الجزائري قد صنعوا الحدث بمدرجات ملعب المُباراة التي جرت أمس بأهازيجهم التي لم تنقطع.
كيروش وماجر تبادلا أقمصة المنتخبين
قام مدرب المنتخب الإيراني كارلوس كيروش، بزيارة مجاملة إلى غرف تغيير ملابس المنتخب الوطني قبل انطلاق المباراة الودية التي تجمع المنتخبين. وتبادل المدرب البرتغالي إطراف الحديث مع الناخب الوطني رابح ماجر، على اعتبار أن الأخير يجيد اللغة البرتغالية بما انه لعب في الدوري البرتغالي.
وتبادل المدربان الأقمصة، بحيث حصل كيروش على قميص للخضر موقع من قبل النجم السابق لبورتو البرتغالي رابح ماجر

تاريخ النشر الثلاثاء 27 آذار (مارس) 2018

النسخة المصورة

إعلان

"الصهاينة إلى زوال" هذا ما زاده نجاد على خطاب "بيت 

بعدما كان يوم الجمعة 26 ايار/مايو من العام 2000 وحيداً بفرادته امسى له رفيق في ايام العزة والكرامة واذلال 

وجه في الأحداث: الملف الليبي في عهدة رجل الحوار

لم يسجل بعد أن أحد المبعوثين الدوليين نجح في معالجة أزمة عربية تم تكليفه بها، مع الأخضر الإبراهيمي «شيخ 

مدينة وهران السياحية

مدينة وهران السياحية تعتبر إحدى أجمل مدن العالم، يتوافد إليها السياح من جميع دول العالم حيث تقع مدينة وهران 

الملف الكامل الخاص بطلب فيزا فرنسا... للجزائريين 

1-استمارة طلب تأشيرة الإقامة القصيرة الأصلية formulaire، مملوئة بخط واضح وموقعة. 2-صورة الهوية ملونة واضحة 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس