السلسلة الجديدة من هواوي P «ثورة في التصوير المحمول»

السلسلة الجديدة من هواوي P «ثورة في التصوير المحمول»

وبهذه المناسبة، صرح ريشارد يو، المدير العام لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك قائلا « إن سلسلة P تلهم الإبداع وتثير شغف التصوير عبر العالم بأكمله» وأضاف «سلسلة هواوي P20 تتوفر على كاميرا تصوير ثورية (ثلاث عدسات بالنسبة لهواوي P20 Pro)، وتدشن لتقدم هائل على صعيد الذكاء الاصطناعي مع تميزها بألوان رائعة، صممت لتعكس الجمال والضوء. هواوي P20 وهواوي P20 Pro ليسا كأي هاتف ذكي آخر باعتبارهما يتيحان للمستهلكين التقاط الصور ومشاركة وضوح جمال العالم من حولهم».
ومن مواصفات سلسلة هواوي P20 نجد نظام كاميرا ثوري يتيح التقاط الصور مع المزيد من الضوء، والتفاصيل والجمال، بفضل الكاميرا الثلاثية من نوع لايكا المذهلة، والتي تجهز هواوي P20 Pro وتمنح أكبر عدد من البيكسيل في صناعة الهواتف الذكية، وأيضا بفضل الكاميرا المزدوجة الجديدة لايكا التي تم تدشينها مع إصدار هواوي P20.
وظائف مبتكرة للتصوير، التي تتيح التقاط صور ذات جودة مهنية بفضل الذكاء الاجتماعي وبفضل هواوي AIS، تكنولوجية قوية لتثبيت الذكاء الاصطناعي.
إطار بالكاد مرئي، ديزاين مع ألوان رائعة ولمسات أخيرة تعكس الضوء بشكل جمالي قوي. ونجد أيضًا المظهر الديناميكي الجديد لهواوي P20 وهواوي P20 Pro
أداء فعال بفضل كيرين 970 ، مع وحدة NPU مخصصة بالكامل، و EMUI8.1القائم على أندرويد 8.1، ما يوفر تجربة مستخدم متميزة وسلسة.
وعلاوة على هواوي P20 وهواوي P20 Pro، كشفت هواوي أيضا عن الجيل الثالث من هاتفها بورش ديزاين هواوي مايت آر إس، لتواصل تعاونها مع واحدة من أشهر علامات السيارات في العالم. يمثل بورش ديزاين هواوي مايت آر إس لغة تصميم بورش ديزاين وتكنولوجية هواوي المتقدمة ما يضع معيارًا جديدًا للهواتف الذكية المتطورة.
كما تقدم سلسلة هواوي P20 نظام كاميرا جديد يوفر للمستهلكين ميزات تعزز تجربة التصوير لديهم على الهواتف الذكية. ويتوفر هواوي P20 Pro على كاميرا ثلاثية من نوع لايكا التي تحتوي على أعلى عدد من البكسلات بين الهواتف الذكية الحديثة - وتتكون هذه الكاميرا من مستشعر RGB بدقة 40 ميغابيكسل، ولكن أيضًا مستشعر أحادي اللون 20MP ومستشعر 8MP مع خاصية التقريب. وتتوفر أيضا على نظام حصري جديد لالتقاط الألوان مزود بـ ISP، بالإضافة إلى جهاز استشعار درجة حرارة الألوان للحصول على دقة أفضل.

تاريخ النشر الأحد 1 نيسان (أبريل) 2018

النسخة المصورة

إعلان

واشنطن بوست تفجر مفاجأة: لهذا السبب اغتال ابن سلمان 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مجموعة من الحقائق الجديدة ، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

خاص الفن- عمرو دياب الأعلى اجرا ليلة رأس السنة 

ـ 200 ألف دولار كأجر عن حفله الذي تعاقد عليه في أبوظبي احتفالا بالعام الجديد، مزيد من التفاصيل 

راغب علامة يحذّر الطبقة السياسية ويقول: "لبنان ملك 

وجّه الفنان ​راغب علامة​ رسالة الى الطبقة السياسية في لبنان، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــ 

القرصنة البحرية: الظاهرة تنحسر في الصومال

لعبت القوات البحرية الأجنبية دورا محوريا في الحد من نشاط القراصنة، مزيد من التفاصيل ــــــــــــــــــــــــــــــ

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس