غول يدعو الحكومة إلى تنظيم جلسات وطنية حول الدعم المباشر

غول يدعو الحكومة إلى تنظيم جلسات وطنية حول الدعم المباشر

قال إن الحزب سيلعب دورا فعالا في الرئاسيات

دعا رئيس تجمع أمل الجزائر" تاج"، عمار غول ، الحكومة الى تنظيم جلسات وطنية متخصصة حول الدعم المباشر والتحويلات الاجتماعية برعاية مباشرة من رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، كاشفا عن انعقاد ندوة وطنية للتطرق الى ملف الدعم في الجزائر.

وتحدث عمار غول، امس، خلال تنصيب الجلسة الوطنية الاولى لرؤساء بلديات تاج، بفندق الاروية الذهبية بالعاصمة ، على مساهمة الحزب والتي ستكون فعالة في الرئاسيات المقبلة ، قائلا "سيلعب تاج دورا رئيسيا واساسيا وفعالا خلال الانتخابات الرئاسية ونظرا لاهمية محطة الانتخابات الرئاسية 2019 التي والتي تعد مكسبا وطنيا ستكون ورقة الرئاسيات من الرواق الهامة التي سنناقشها في مؤتمر الحزب القادم".

وقال رئيس حزب تجمع امل الجزائر، أن البلاد شهدت خلال الاشهر السابقة حراكا اجتماعيا في عدة قطاعات ،داعيا الحكومة الى الحوار رغم تفاقم الوضع، مؤكدا على ضرورة الاصغاء للطرف الأخر ولملمة الاحتجاج في الشارع الذي سيؤثرا حتما على مصلحة المواطن وواقع التنمية في الجزائر – حسبه-

وعن اللقاء الذي جمعه برؤساء بلديات تاج، امس، أوضح عمارغول ، ان القايدات في الحزب ستولي كل العناية بالمنتخبين ، قائلا " اننا نرى فيهم الواجهة التي تتعاطى مع عمق المجتمع يوميا .." ، مشيرا إلى ان الحكومة ستتمكن من الحفاظ على امنها واستقرارها من خلال تقوية المجالس المحلية واعطاء الدور المحوري للمنتخب.

وذكر عمار غول ، أن الحزب ركز على البناء الداخلي من خلال تدعيم انتشار الحزب والعمل على استحداث هيكلة تستوعب المنتخبين ، بالاصافة الى التركيز على الأعمال الداخلية لتاج في إطار خطة مبنية على نظرة تتجسد من خلالها طموحات الحزب، الى جانب التركيز على التحضير "الجيد" للمؤتمر القادم ، مضيفا بان تاج هو حزب واعي ومسؤول لا يعمل نظير الشهرة في وسائل الاعلام او البحث عن نفوذ ، بل همه الوحيد هو مصلحة الجزائر اولا والمواطن ثانيا – حسب ما قاله-.

وشدد رئيس حزب تاج، على ضرورة التاطير الجيد للمنتخبين، مشيرا الى أن اللقاء الذي جمعه أمس برؤساء بلديات " تاج" يدخل في إطار تجسيد اولويات الحزب .

وفيما يخص المنتخبين، قال عمار غول ، ان تاج يقدم مقترحات واقعية فيما يخص قانون البلدية والولاية وقانون الانتخاب، الى جانب دعم ملف الديمقراطية التشاركية ، حتى تكون في المستقبل دفعا نحو التعاطي السياسي.

كما تحدث الرجل الاول لتاج، عن ضرورة الاسراع وتحيين كل الظروف للعمل في اطار الجباية المحلية ، قصد التمكين من تأطير المجالس المحلية واستدراك النقائص بتمويل المجالس المحلية .

وفيما يتعلق بالتحضير للمؤتمر، كشف غول عن تنصيب هيئة للتحضير للمؤتمر مع مجموعة من أعضاء المكتب السياسي ، مؤكدا على أن العمل سيتواصل بكافة ربوع الوطن، مشيرا إلى تنظيم لقاءات جهوية بداية من الاسبوع القادم

كما اكد رئيس حزب تجمع امل الجزائر، على ضرورة الإسراع في بناء اقتصاد وطني خارج المحروقات، الى جانب التكفل بانشغالات خريجي الجامعات ، سيما وان الكير منهم لا يزالون بطالين بسبب ضعف مستوى التوظيف .

أمال كاري

تاريخ النشر السبت 7 نيسان (أبريل) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

ما لا تعرفونه عن راغب علامة..

لا شك أن لدى كثر من محبي النجم اللبناني راغب علامة ومتابعيه الفضول لمعرفة الكثير. مزيد من التفاصيل 

نجوم يحيون الذكرى الثانية لرحيل محمود عبد العزيز.. 

أحيا العديد من الفانيين الذكرى الثانية لوفاة النجم المصري محمود عبدالعزيزالذي ودع٫ مزيد من التفاصيل 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس