"الأهداف السامية لوطننا تحتاج إلى تكريس كافة الجهود بصدق وإخلاص"

"الأهداف السامية لوطننا تحتاج إلى تكريس كافة الجهود بصدق وإخلاص"

الفريق قايد صالح من الناحية العسكرية الثانية

أكد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني أمس خلال زيارة العمل والتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران، الحرص الشديد الذي تبديه القيادة العليا للجيش "من أجل أن يرتقي صلب أعمال الأفراد العسكريين وتنسجم مهامهم مع الأهداف السامية والنبيلة لوطننا والتي تحتاج بالتأكيد إلى تكريس كافة الجهود بصدق وإخلاص"، حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و استأنف الفريق قايد صالح أمس زيارة العمل والتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية و هي الزيارة التي كانت مبرمجة من 09 إلى 12 أفريل و قد قطعها الفريق يوم 11 أفريل على إثر الحادث المأساوي المتمثل في سقوط الطائرة العسكرية ببوفاريك، يضيف البيان.

وفي كل محطات الزيارة حرص الفريق قايد صالح "على إسداء جملة من التوصيات والتعليمات أكد من خلالها على الحرص الشديد الذي تبديه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي من أجل أن يرتقي صلب أعمال الأفراد العسكريين وتنسجم مهامهم مع الأهداف السامية والنبيلة لوطننا والتي تحتاج بالتأكيد إلى تكريس كافة الجهود بصدق وإخلاصي وتستوجب حتمية تحلي الأفراد العسكريين بحس اليقظة والحذر واحترام الإجراءات الأمنية والوقائية الموصى بها. وهي صفات حميدة لا يتحلى بها إلا مـن أحب وطنه وعرف كيف يتفانى في خدمته ويذود عن حياضه ويبذل كل ما في وسـعـه في سبيل حفظ سيادته الوطنية وصيانة استقراره وتوفير الأمن في ربوعه.

فتلكم هي دلائل العمل المثابر والمثمر وعلامات الخصال المهنية الراقية التي يتحلى بها أفراد الجيش الوطني الشعبي على غرار أسلافهم الميامين في جيش التحرير الوطني".

فبعد مراسم الاستقبال استهل الفريق زيارته بتدشين المقر الجديد للمجمع القضائي للناحية العسكرية الثانية والذي يشمل المحكمة العسكرية والمؤسسة العسكرية للوقاية وإعادة التربية بوهران فضلا عن سكنات وظيفية حيث طاف بمختلف أقسام المجمعي واطلع على ظروف عمل إطارات وأفراد هذا القطاع. بعد ذلك قام الفريق بتدشين ثكنة تأوي وحدة من وحدات الدفاع الجوي عن الإقليم واستمع إلى عرض قدمه قائد الوحدة حول المهام المنوطة بها.

وبالقاعدة البحرية الرئيسية لمرسى الكبير عاين الفريق -يوضح البيان- مختلف المشاريع المبرمجة في إطار مخطط تطوير وعصرنة هذه القاعدة البحرية الإستراتيجية واطلع ميدانيا على ما تحقق في هذا المجال.

وتتواصل زيارة الفريق غدا للناحية العسكرية الثانية بترؤسه إجتماعا توجيهيا مع إطارات وأفراد وحدات الناحية، حسب نفس المصدر.

م.ب

تاريخ النشر الأحد 22 نيسان (أبريل) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

ما لا تعرفونه عن راغب علامة..

لا شك أن لدى كثر من محبي النجم اللبناني راغب علامة ومتابعيه الفضول لمعرفة الكثير. مزيد من التفاصيل 

نجوم يحيون الذكرى الثانية لرحيل محمود عبد العزيز.. 

أحيا العديد من الفانيين الذكرى الثانية لوفاة النجم المصري محمود عبدالعزيزالذي ودع٫ مزيد من التفاصيل 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس