الوفاق والعميد في قمة محلية بنكهة قارية

الوفاق والعميد في قمة محلية بنكهة قارية

دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا/ الجولة الثانية للمجموعة الثانية

وفاق سطيف – مولودية الجزائر

الوفاق والعميد في قمة محلية بنكهة قارية

يلتقي وفاق سطيف وضيفه مولودية الجزائر، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدوري الأبطال، في مواجهة نارية، بميدان الـ8 ماي 1945 بسطيف، انطلاقا من الساعة الـ20:00، يسعى من خلالها الطرفين للتدارك، بعد تعثرهما في الجولة الماضية، وانعاش الحظوظ للعب على إحدى ورقتي الصعود للمرحلة المقبلة من المنافسة الأغلى قاريا بالنسبة للأندية.

ويدخل الفريق السطايفي الذي سقط برباعية في الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي، بهدف الفوز لا غير، رغم المشاكل الإدارية والتراجع في النتائج الفنية للفريق في البطولة المحلية، حيث كانت آخر هزيمة له على يد دفاع تاجنانت لحساب الجولة الـ29 لبطولة المحترف الأول موبيليس، وهو ما دفع بالرئيس حسان حمار للانسحاب ورمي المنشفة بالنظر للضغط الكبير الذي تعرض له من طرف جماهير الفريق.

المعطيات التي تسبق المواجهة والتي تلعب ضد الفريق المضيف، سيسعى الضيف، مولودية الجزائر، من استغلالها والعودة بالزاد كاملا وهو ما يهدف إليه المدرب الفرنسي للعميد، كازوني، ليضرب بذلك عصفورين بحجر واحد، وهو الإطاحة بأحد منافسيه على والتدارك من التعثر في الجولة الفارطة بتعادله بميدانه أمام الدفاع الحسني الجديدي.

الطاقم الفني لمولودية الجزائر، سيقوم ببعض التغييرات على التركيبة الاساسية للفريق في مواجهة اليوم بالنظر للغيابات لبعض الركائز لأسباب مختلفة، على غرار تعرض هشام شريف الوزاني لإصابة في الركبة خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أول أمس وهو ما يجعل مشاركته في مواجهة الوفاق محل شك بينما سيفصل ونفس الأمر للاعب بوهنة نظرا لمعاناته من إصابة، كما سيغيب بشكل رسمي كلا من سفيان بن دبكة، وميباراكو، بسبب العقوبة، إضافة للمهاجم بن عروس، الغير معني بالمنافسة الإفريقية.

أما أصحاب الأرض وفاق سطيف، فستكون التشكيلة محرومة من خدمات كل من شمس الدين نساخ بسبب العقوبة وتراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى آيت واعمر الذي يعاني من الإصابة، فيما ستعرف التشكيلة عودة كل من الثنائي بدران وزيتي الذي أكد جاهزويته عقب تعافيه من الإصابة.

وفي المواجهة الأخرى عن نفس المجموعة يواجه الدفاع المغربي المرشح لدور الحصان الأسود بالبطولة أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي أحد المرشحين للفوز اللقب، في مباراة لحصد الصدارة.

تاريخ النشر الاثنين 14 أيار (مايو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

الجزائر- من انتصر.. الشعب أم الرئيس ؟

الجزائر – TSA عربي: عقب 3 أسابيع من الحراك الشعبي الرافض لترشح بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة، مزيد من التفاصيل 

ناتاشا تكشف للفن تفاصيل إعتراض الأمن العام على 

تواصل موقعنا مع الفنانة اللبنانية ناتاشا للوقوف على تفاصيل إعتراض الأمن العام اللبناني ، مزيد من التفاصيل 

موري حاتم من كندا للفن:انتقلت إلى مرحلة المواجهة رغم 

حقق الفنان اللبناني موري حاتم نجاحاً كبيراً بانتقاله إلى مرحلة المواجهة في برنامج la voix،مزيد من التفاصيل 

الاحتجاجات الجزائرية 2019

احتجاجات الجزائر 2019 هي احتجاجات شعبية واسعة اندلعت في 22 شباط/فبراير 2019، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس