الإثارة في تلمسان والبرايجية يترقبون

الإثارة في تلمسان والبرايجية يترقبون

المحترف الثاني موبيليس/ الجولة الـ30

تلعب عشية اليوم، الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، والتي ستكشف نتائجها، الصاعد الثالث للرابطة الأولى، إلى جانب كلا من مولودية بجاية وجمعية عين مليلة، كما سيعرف هوية النازل الثالث لبطولة القسم الثاني هواة.

صاحب المركز الثالث، فريق شبيبة بجاية سينزل ضيفا ثقيلا على المضيف وداد تلمسان، في مباراة شكلية للمحليين، فيما تعني الكثير للزوار، حيث سيكون مطالبا بالفوز إذا ما أراد تحقيق الصعود مباشرة بدون انتظار المواجهة التي ستجرى في البرج بين ملاحقه المباشر، الأهلي المحلي وجمعية الشلف، حيث أن فوز البرايجية وأي تعثر للبجاوية يعني تأهل الأول واللحاق بركب الصاعدين للرابطة الأولى.

ويتمركز الأهلي البرايجي في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، فيما يمتلك ابناء يما قورايا 52 نقة في رصيدهم في المركز الثالث.

واستغلت شبيبة بجاية خسارة البرايجية، في الجولة الماضية، وفازت بعقر ديارها على غالي معسكر، لتصعد إلى المركز الثالث، حيث يبقى على أشبال المدرب منير زغدود، الفوز في آخر جولة في تلمسان، دون انتظار نتيجة أهلي البرج الذي يستقبل أولمبي الشلف، من أجل كسب تأشيرة الصعود الثالثة، فيما تبخرت أحلام أولمبي الشلف في المزاحمة على ورقة الصعود الثالثة، بعدما فرض عليه ضيفه أمل بوسعادة التعادل سلبيا.

ويعلق فريق البرج ومحبيه، آمالا كبيرة على وداد تلمسان في الجولة الأخيرة من بطولة المحترف الثاني موبيليس، لتحقيق صعوده للرابطة الأولى، في حالة فوز فريق مدينة الزيانيين، على صاحب المركز الثالث او التعادل، أمام شبيبة بجاية، مقابل فوزه على الضيف، اولمبي الشلف، بعد أن ضيع الجراد الأصفر الفرصة الأولى بالسقوط على ميدان عين مليلة أمام الجمعية المحلية.

الغالي في مهمة شبه مستحيلة

وفي الصراع حول ضمان البقاء، ستفصل الجولة الأخيرة في هوية مرافق عين الفكرون بين شباب باتنة، لبطولة الهواة، بين غالي معسكر ومولودية العلمة.

وسيكون التعادل للبابية كافيا لتحقيق هدفها في المباراة التي ستلعبها بمعقلها أمام شبيبة سكيكدة، هذه الأخيرة التي ستكون في مباراة شكلية، وبذلك فإن الطريق مفتوح في وجه أشبال المدرب لونيسي لضمان البقاء في آخر رمق من البطولة، فيما أن غالي معسكر يبدو أنه لا يعسكر طويلا في الرابطة الثانية، فبعد صعوده الموسم الماضي من بطولة القسم الثاني هواة مجموعة الغرب، سيكون أمام آخر 90 دقيقة للعودة إليها بالنظر للمعطيات الصعبة التي تسبق مباريات الجولة التي لا تصب في صالحه، كون أن المصير ليس بيده، بل هو متوقف على مباراة العملة وسكيكدة.

ويستضيف الغالي بمعقله فريق جمعية عين مليلة، في مباراة لا تعني شيئا للفريق الضيف الذي حقق الصعود للرابطة الأولى في الجولة الماضية.

البرنامج الكامل للجولة

وداد تلمسان - شبيبة بجاية

أهلي البرج - جمعية الشلف

مولودية العلمة - شبيبة سكيكدة

سريع غليزان - شباب عين فكرون

غالى معسكر - جمعية عين مليلة

جمعية وهران - رائد القبة

أمل بوسعادة - شباب باتنة

مولودية بجاية - مولودية سعيدة

تاريخ النشر الاثنين 14 أيار (مايو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

ما لا تعرفونه عن راغب علامة..

لا شك أن لدى كثر من محبي النجم اللبناني راغب علامة ومتابعيه الفضول لمعرفة الكثير. مزيد من التفاصيل 

نجوم يحيون الذكرى الثانية لرحيل محمود عبد العزيز.. 

أحيا العديد من الفانيين الذكرى الثانية لوفاة النجم المصري محمود عبدالعزيزالذي ودع٫ مزيد من التفاصيل 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس