الفريق قايد صالح يختتم زيارته إلى الناحية العسكرية الرابعة

الفريق قايد صالح يختتم زيارته إلى الناحية العسكرية الرابعة

اختتم نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، يوم أمس، زيارته إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة بترؤسه اجتماع عمل بمقر قيادة الناحية، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر انه "بعد قيامه بتفقد العديد من الوحدات المرابطة بإقليم الناحية وإشرافه على مجريات تنفيذ تمارين تكتيكية بالذخيرة الحيّة وعقد اجتماعات توجيهية مع الإطارات والأفراد، وذلك طيلة أربعة أيام متتالية، اختتم الفريق أحمد قايد صالح زيارته إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، في يومها الخامس والأخير بترؤسه اجتماع عمل بمقر قيادة الناحية".

و أشار ذات المصدر إلى أن الفريق قايد صالح "وقف بمدخل مقر قيادة الناحية في بداية الزيارة وقفة ترحم على روح الشهيد البطل، شيحاني بشير،الذي يحمل مقر قيادة الناحية اسمه، حيث وضع إكليلا من الزهور أمام المعلم التذكاري المُخلد له، وتلا فاتحة الكتاب على روحه وعلى أرواح الشهداء الأطهار".

وبعد ذلك ترأس اجتماع عمل ضم قيادة وأركان الناحية وقادة الوحدات و مسؤولي مختلف المصالح الأمنية ،استمع خلاله إلى عرض شامل حول الوضع العام للناحية، قدمه اللواء عبد الرزاق الشريف قائد الناحية، ليلقي بعد ذلك كلمة توجيهية، سجل من خلالها "ارتياحه الكبير للمستوى الذي بلغه قوام المعركة لوحدات الناحية مثمنا الجهود المضنية التي يبذلها أفراد الوحدات المرابطة على طول الشريط الحدودي لإقليم الاختصاص، في سبيل تأمين البلاد من كل التهديدات و الآفات، تقديرا منهم للمسؤولية التاريخية التي يتحملونها بكل اقتدار".

وقال في هذا الشأن: "لقد عملت، بل حرصت دوما على التذكير والتأكيد بأن المسؤولية تكليف وليست تشريف"، مشيرا إلى أن "من يتحمل المسؤولية مهما كان حجمها ومهما كان مستواها ومهما كان موقعها، هي أمانة في أعناق أصحابها يحاسبون عليها أمام الله أولا وأخيرا، ثم أمام التاريخ".

م.ب

تاريخ النشر الأربعاء 16 أيار (مايو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

هواري بومدين

من أبرز رجالات السياسة بالجزائر في النصف الثاني من القرن العشرين، أصبح أحد رموز حركة عدم الانحياز ساند حركة 

إبنة نوال الزغبي تصالحها أخيرا بعد إنقطاع التواصل 

أخيرا وبعد مايقارب من عام على وقوع القطيعة بين نوال الزغبي ونجلتها الكبرى تيا ديب أخيرا بادرت الفتاة الشابة 

هذا ما كشفه أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأمينة خليل 

انطلق عرض فيلم" 122 " في السينمات مؤخراً، ويشارك في بطولته ​طارق لطفي​، ​أحمد داوود​،أمينة خليل​، ​ . 

البرلمان البريطاني يصوت بأغلبيته ضد اتفاق الخروج من 

خسرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تصويتا في البرلمان على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس