تواصل برامج الأطفال الخاصة بشهر رمضان بمختلف مناطق الوطن

تواصل برامج الأطفال الخاصة بشهر رمضان بمختلف مناطق الوطن

تستمر مؤسسة "فنون وثقافة" لولاية الجزائر بتخصيص برامج ترفيهية وتربوية لفائدة الأطفال طيلة شهر رمضان الكريم قصد تعليمهم وإكسابهم مهارات جديدة بطريقة مسلية تتوافق مع حركاتهم وطاقتهم الطفولية لتكون هذه العروض هادفة ومنوعة، وتأتي هذه العروض ضمن برنامج ينشط في مختلف الهياكل والفضاءات الثقافية للمؤسسة.
وكان جمهور الأطفال بـبريز دو- الحراش على موعد مع عرض ترفيهي للأطفال مع فرقة أفراح الطفل، أما حي عدل العاشور بدرارية فاستمتع عرض ترفيهي للأطفال مع فرقة الأفراح، أما حي الرماضنية بالكاليتوس فتم عرض ترفيهي لأطفال الحي مع فرقة ميرفاي، وبالحديقة العامة لبراقي كان الموعد مع عرض مع فرقة ريكو، وبحي 1299 بابا علي استمتع الأطفال بعرض ترفيهي مع فرقة أطفال أطافيل، وعرض مه فرقة هاري هوديني بشاطئ خلوفي يزرالدة، بينما احتضن شاطئ ديكا بلاج عرض ترفيهي مع فرقة جمعية مدينة فوكا، حي شعايبية بولاد شبل كان العرض مع فرقة حمينة كمال، وعرفت غابة باينام عرضا مع فرقة النجوم.
أما اليوم، فسيستمتع جمهور الأطفال بغابة 05 جويلية ببن عكنون بعرض ترفيهي مع فرقة الاحلام، في حين اختار حي 400 مسكن بالرحمانية عرضا مع فرقة جمعية مدينة فوكة، أما بارك دنيا ففضلت عرضا للأطفال مع فرقة الأفراح.
أما يوم غد فستمتع فرقة البسمة أطفال حي عدل مختار زرهوني بالمحمدية، بينما ساحة الشهداء بالقصبة سيكون اللقاء بهما مع فرقة جمعية مدينة فوكة، في حين سيجمع شاطئ سيدي فرج بسطاوالي وحي سيدي عبد الله بزرالدة عرضان للأطفال مع فرقة حمينة كمال، وفرقة شلنجر.
وبعد غد سيفرح أطفال سيدي اخضر ببئر توتة بعرض مع فرقة جمعية مدينة فوكة، وبحي 836 مسكن سيدي سليمان بخرايسية مع فرقة هاري هوديني، في حين ستنشط فرقة الأمان عرضا ترفيهيا للأطفال مع فرقة الأمان.زينـة.ب
زينـة.ب

تاريخ النشر الاثنين 11 حزيران (يونيو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

واشنطن بوست تفجر مفاجأة: لهذا السبب اغتال ابن سلمان 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مجموعة من الحقائق الجديدة ، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

لماذا سميت السينما بـ"الفن السابع"؟

على الرغم من ذيوع اسم "الفن السابع" وإطلاقه وصفاً على فن السينما،مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد منير يطرح "طاق طاقية" أول أغانى ألبومه الجديد 

طرح الكينج محمد منير، عبر قناته على يوتيوب، أغنية "طاق طاقية" .مزيد من التفاصيل ــــــــــــــــــــــــــــ 

" المتظاهرون يواصلون قطع الطرق وإشعال النيران فى 

على الرغم من تراجع الحكومة الفرنسية عن قرارها بفرض ضرائب على الوقود،مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس