المواطنين مدعوون للإبلاغ عن التجاوزات بالشواطئ

المواطنين مدعوون للإبلاغ عن التجاوزات بالشواطئ

خلال موسم الاصطياف

دعت المديرية العامة للأمن الوطني المواطنين الجزائريين الى المساهمة في الحد من التجاوزات التي تحدث في المناطق السياحية الساحلية من خلال التبليغ عن أي ظاهرة غير عادية تمس حقوق المصطافين لا سيما في الشواطئ .

ودعا مدير الامن العمومي ومراقب الشرطة نايلي عيسى في تصريح للقناة الإذاعية الأولى، المواطنين الىعدم السكوت عن التجاوزات التي تحدث على الشواطئ والتقدم لمصالح الامن من اجل اتخاذ الإجراءات المناسبة للقضاء على هذه الظواهر السلبية .

وأوضح نايلي انه من بين أهم الإجراءات التي ستمكن من مواجهة محاولات استغلال الشواطئ بطريقة غير شرعية والتجاوزات التي تطال المصطافين هو وجود مسير على رأس كل شاطئ وهو من يستقبل الشكاوى المتعلقة بالتجاوزات ، و"على المواطن أن يساهم في القضاء على هذه الظواهر من خلال التوجه الى المصالح الامنية لتقديم شكوى ".

وبمناسبة افتتاح موسم الاصطياف في الجزائر والذي يصادف الـ21 من جوان من كل سنة اتخذت المديرية العامة للامن الوطني الاجراءات الضرورية لانجاح الموسم واستقبال المسافرين بحسب مراقب الشرطة نايلي عيسى فبالنسبة للمطارات فان استقبال الجزائريين المقيمين في الخارج فقد تم تدعيم التشكيل الامني العامل في هذه الحدود من اجل استقبال تدفق المسافرين بشكل أحسن وهو ما تم ايضا في الحدود البرية والبحرية- يقول نايلي-.

واستطرد المتحدث ذاته بالقول "إن هناك فرق شرطية خاصة تتنقل لاجراء كل الاجراءات الامنية على مستوى البواخر للتقليل من مدة اجراءات المراقبة في الموانئ المتعلقة بوثائق المسافرين وعائلاتهم والسيارات التي يقودونها وهو ما يسمح بربح الوقت للمسافرين وكذا العاملين على الاستقبال في كل الموانئ.

ق.و

تاريخ النشر الجمعة 22 حزيران (يونيو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أحمد بن بلة

محمد أحمد بن بلّة (م. 25 ديسمبر 1916 - ت. 11 أبريل 2012)، أول رؤساء الجزائر بعد الاستقلال، 

الموت يُغيّب المخرج اللبناني العالمي جورج نصر

غيب الموت صباح اليوم المخرج اللبناني العالمي جورج نصر عن عمر يناهز 92 عاما. .....................................

قصة الفن اللبناني التشكيلي في متحف افتراضي

المتحف الافتراضي للفن التشكيلي المعاصر،مشروع مشترك أنشأته وزارة الثقافة اللبنانية وطلاب كلية الألبا بجامعة ، 

الفتاتان السعوديتان، روتانا وتالا الفارع، اللتان عثر 

أفادت نتائج التحقيقات في قضية العثور على جثتي فتاتين سعوديتين في نهر هدسون في نيويورك أنهما ماتتا منتحرتين، 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس