مجموعة أوريدو تطلق حملة اتصالية «عيش الإنترنت»

مجموعة أوريدو تطلق حملة اتصالية «عيش الإنترنت»

حيث سيرى المشاهدون من خلال سلسلة من الفيديوهات جانباً مرحاً من حياة ليو ميسي وعدد من المشاهير المحليين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركتهم لحظات ممتعة وغير متوقعة.
ويشارك في حملة أوريدو الإتصالية التي تحمل إسم «عيش الإنترنت» ليو ميسي سفير علامتها التجارية العالمية وأحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم، بالإضافة إلى عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في أسواق أوريدو الرئيسية.
في النسخة الجزائرية للومضة، يرافق القائد الأسبق للفريق الوطني و سفير علامة أوريدو الجزائر، مجيد بوڤرة، النجم العالمي ميسي ويدعو زبائن أوريدو الجزائريين للغوص في العالم الرقمي لاكتشاف سحره.
في هذه الومضة الحيوية والمغمورة بالألوان، يقاسم «الماجيك» الفرص العديدة التي يمنحها الانترنت النقال للاستمتاع والتواصل والتسوّق والتعبير من خلال برامج عبر الانترنت.
بهذه المناسبة، صرح الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة O أوريدو «يسعدني أن يتعاون أعضاء عائلة أوريدو مع نجم الكرة العالمي ليو ميسي في تنفيذ هذه الحملة الإعلانية الفريدة من نوعها، والتي تمثل كل واحد من أسواقنا، وتعرض في الوقت ذاته بعض الطرق التي يمكن لعملائنا من خلالها الاستمتاع بالإنترنت وبتجربة العالم الرقمي بشكل أكبر، مستفيدين من شبكاتنا المتطورة. ففي هذه الحملة الاتصالية، ساعد ميسي وعدد من المشاهير المحليين في مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز قوة شبكتنا وإظهار التنوع الكبير في المحتوى الرقمي الذي توفره. كما أننا نعتز بمواصلة العمل والتعاون مع سفير علامتنا التجارية ونجم كرة القدم ليو ميسي، ونشكره على دعمه المستمر لمبادراتنا.»
ومن جانبه، قال ليو ميسي، السفير العالمي لعلامة أوريدو التجارية: «لقد كانت الحملة التي شاركت فيها مع أوريدو مميزة، وأظهرت للجميع مدى ما يمكن الاستمتاع به في العالم الرقمي خارج ملاعب كرة القدم. إذ توفر أوريدو عالماً من التسلية والمرح يمكن الاستمتاع به بضغطة زر، وآمل أن نتمكن من خلال العمل سوياً أن نساعد أعداد أكبر من أفراد المجتمعات على التواصل عبر الشبكة، وتشجيعهم على الاستمتاع ومشاركة تجاربهم مع الآخرين بشكل أوسع.»

تاريخ النشر الأحد 24 حزيران (يونيو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

الجزائر- من انتصر.. الشعب أم الرئيس ؟

الجزائر – TSA عربي: عقب 3 أسابيع من الحراك الشعبي الرافض لترشح بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة، مزيد من التفاصيل 

ناتاشا تكشف للفن تفاصيل إعتراض الأمن العام على 

تواصل موقعنا مع الفنانة اللبنانية ناتاشا للوقوف على تفاصيل إعتراض الأمن العام اللبناني ، مزيد من التفاصيل 

موري حاتم من كندا للفن:انتقلت إلى مرحلة المواجهة رغم 

حقق الفنان اللبناني موري حاتم نجاحاً كبيراً بانتقاله إلى مرحلة المواجهة في برنامج la voix،مزيد من التفاصيل 

الاحتجاجات الجزائرية 2019

احتجاجات الجزائر 2019 هي احتجاجات شعبية واسعة اندلعت في 22 شباط/فبراير 2019، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس