سامسونغ وDezeen تطلقان مسابقة عالمية للتصميم

سامسونغ وDezeen تطلقان مسابقة عالمية للتصميم

وتسمح ميزة «Ambient Mode» لسامسونغ بإزالة الشاشة السوداء العادية التي تهيمن على الغرفة عندما لا يكون التلفزيون في حالة الاستخدام. وبفضل إدماجه في أجهزة التلفزيون QLED 2018، تقوم هذه الخاصية بجعل الشاشة شفافة من خلال تقليد مظهر الجدار الخلفي، مع تحسين المناطق المحيطة بها عن طريق إضافة صور ومعلومات إضافية -مثل الطقس -إذا كنتم ترغبون في ذلك.
بالمناسبة صرح جونغسوك تشو، نائب الرئيس الأول لقسم الأعمال البصرية في سامسونغ للإلكترونيات «إن ميزة «Ambient Mode» تخلق تجربة مفيدة ومبتكرة للمستخدمين حتى عندما يكون التلفزيون الخاص بهم غير مشغل. مع العلم أن هذه التجربة هي فريدة من نوعها لكل مستخدم، ومسابقة التصميم «Ambient Mode» تهدف إلى تطوير الصور التي يتردد صداها مع كل مستهلكينا «، وأضاف« نحن نأمل أن يغتنم المصممون الفرصة لإظهار إبداعاتهم ومساعدتنا على تطوير مكتبة التصميم المتاحة للمستهلكين على ميزة «Ambient Mode».
وللمشاركة، يجب على المترشحين اختيار واحد من أربعة خلفيات تمنحها شركة سامسونج وتطوير مفاهيم تعتمد على كل من بيئة التلفزيون والوقت الذي سيتم فيه استخدام الميزة. يمكن للمصممين الاعتماد على أحد الأوضاع المحيطة الموجودة في سامسونج-الديكور، المعلومات أو الصور الشخصية -أين يمكنهم تقديم وضع جديد تمامًا. وبالإضافة إلى ذلك، سامسونج وDezeen يبحثان عن المفاهيم التي تسلط الضوء كيف يمكن للوضع المحيط أن يعكس البيئة المحيطة وتنسيقه مع الجانب الجمالي لبيوت المستهلكين، ويتعين على المشاركين تحديد نمط حياة معين لتصميمهم.
وتتكون لجنة التحكيم من مجموعة مرموقة من المصممين مثل نيفيل برودي وإروان بورولاك، فضلا عن أعضاء من فرق التصميم من سامسونج وDezeen، دونتاي لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم المؤسساتي، لسامسونج للإلكترونيات وايمي فريرسون، مديرة فريق تحرير Dezeen.
وستقدم المنافسة جائزة إجمالية قدرها 29500 يورو. سيحصل الفائز الاول بالجائزة الكبرى بـ 8000 يورو بينما سيحصل الفائزان الآخران على 3000 يورو على التوالي. وسيتم منح 1500 يورو للمرشحين السبعة الآخرين المدرجين في القائمة الاولية كما سيتم منح 1000 يورو لخمسة مصممين مختارين. كما ستقوم Dezeen بإجراء مقابلة مع المتأهلين للتصفيات النهائية وتنشر مقال حول كل واحد منهم
التسجيل للمسابقة مجاني. ومع ذلك، يجب أن يكون عمر المشاركين أكثر من 18 عامًا ويكونون قادرين على تقديم عملهم للجنة تحكيم ناطقة بالإنجليزية. لمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة، يرجى زيارة موقع dezeen.com/Samsung.

تاريخ النشر السبت 30 حزيران (يونيو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

الجزائر- من انتصر.. الشعب أم الرئيس ؟

الجزائر – TSA عربي: عقب 3 أسابيع من الحراك الشعبي الرافض لترشح بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة، مزيد من التفاصيل 

ناتاشا تكشف للفن تفاصيل إعتراض الأمن العام على 

تواصل موقعنا مع الفنانة اللبنانية ناتاشا للوقوف على تفاصيل إعتراض الأمن العام اللبناني ، مزيد من التفاصيل 

موري حاتم من كندا للفن:انتقلت إلى مرحلة المواجهة رغم 

حقق الفنان اللبناني موري حاتم نجاحاً كبيراً بانتقاله إلى مرحلة المواجهة في برنامج la voix،مزيد من التفاصيل 

الاحتجاجات الجزائرية 2019

احتجاجات الجزائر 2019 هي احتجاجات شعبية واسعة اندلعت في 22 شباط/فبراير 2019، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس